دي بروين : يقول أنه يفكر في مغادرة مانشستر سيتي، إلى الدوري السعودي لكرة القدم، بسبب “الأموال المذهلة” المعروضة عليه

قال اللاعب البلجيكي، كيفين دي بروين، الثلاثاء، إنه يفكر في مغادرة مانشستر سيتي، إلى الدوري السعودي لكرة القدم، بسبب “الأموال المذهلة” المعروضة عليه، وفق صحيفة “الغارديان” البريطانية.

وانضم دي بروين إلى مانشستر سيتي في أغسطس 2015، ويُنظر إليه على أنه أحد أهم لاعبي النادي. ومع ذلك، سيبلغ البلجيكي 33 عاما هذا الشهر، وهو يدرك أن الوقت يمر بمسيرته الكروية

ومن شأن انتقال اللاعب البلجيكي إلى الدوري السعودي أن يكون بمثابة ضربة لمانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم الرابع على التوالي.

وقال دي بروين لصحيفة Het Laatste Nieuws البلجيكية، “لا يزال أمامي عام واحد في عقدي، لذا يجب أن أفكر في ما يمكن أن يحدث. عندما تأتي اللحظة، سيتعين علينا التعامل معها بطريقة معينة”. 

وتابع قائلا “في عمري، عليك أن تكون منفتحا على كل شيء. إذا لعبت هناك لمدة عامين، سأكون قادرا على كسب مبلغ لا يصدق من المال، ربما لم أحققه طوالي مسيرتي مع كرة القدم التي امتدت لـ15 عاما”.

ويتقاضى دي بروين حوالي 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، مما يجعله اللاعب الأعلى أجرا في كرة القدم الإنكليزية، لكن المبالغ المعروضة في السعودية مغرية، وفق الصحيفة البريطانية.

وفاز دي بروين مع مانشستر سيتي، بستة ألقاب في الدوري الإنكليزي الممتاز، وكأسين للاتحاد الإنكليزي، وخمسة ألقاب لكأس رابطة المحترفين (كاراباو)، بجانب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

واستقطب الدوري السعودي عددا من أبرز لاعبي العالم خلال الفترة الأخيرة بينهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار والفرنسي كريم بن زيمة والسنغالي ساديو ماني وغيرهم وذلك في إطار انفتاح المملكة الرياضي والفني مؤخرا.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى