أندريا طايع ومعتصم النهار يبدآن تصوير “مش مهم الاسم”

بدأ الفنان السوري معتصم النهار، تصوير مسلسله الكوميدي الجديد الذي يحمل عنوان “مش مهم الاسم“، حيث يتقاسم بطولته إلى جانب الفنانة الأردنية أندريا طايع في أول تعاون يجمعهما.

وأعلن النهار عن بدء التصوير من خلال مشاركته عبر خاصية “الستوري” في “إنستغرام” صورة من كواليس العمل، وأرفقها بتعليق تمنى خلاله أن يكون النجاح حليفه دائما، حيث كتب: يا رب.

من جهتها، أعربت بطلة مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” عن سعادتها ببدء تصوير المسلسل، حيث شاركت الصورة ذاتها عبر خاصية “الستوري” على “إنستغرام”، وأرفقتها برموز تعبيرية “راقصة”.

dd71487e-4a70-476a-a9bc-46f9530251a4

حول العمل

وكشفت بعض المصادر الخاصة لموقع “فوشيا” أن المسلسل قصير، ويتألف من 8 حلقات، وسيُصَوَّر بالكامل في لبنان، فيما سيجري عرضه خلال الصيف المقبل على منصة “شاهد”.

وتدور أحداث “مش مهم الاسم” في إطار رومانسي كوميدي مليء بالتشويق والإثارة، مع التطرق إلى العديد من القضايا المهمة، التي لم يُكْشَف عنها بشكل موسّع.

ويُشكل “مش مهم الاسم” التعاون الأول بين النهار وأندريا، حيث زارت الأخيرة العاصمة اللبنانية بيروت خلال الفترة الأخيرة، وعقدت جلسات عمل، واستمعت للنص إلى جانب النهار، وذلك تحت إشراف شركة “الصّباح إخوان”.

18800a8e-b737-4a9e-91fc-72c26f2a74d0

طاقم العمل

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب معتصم النهار وأندريا طايع كل من: أنجو ريحان، نيبال عرقجي، أليكو داوود، دوري سمراني، ليزا دبس وغيرهم، وهو من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج ليال م. راجحة.

أعمال الثنائي

ويعرض حاليا مسلسل “لعبة حب” للفنان معتصم النهار، حيث يؤدي شخصية “مالك” الشاب الذكي والطموح، الذي تحاول زوجة عمه “فريدة” إيقاعه في شباك الحب مع الفتاة الفقيرة “سما”، من أجل تحقيق مصالحها الخاصة والحصول على القصور والأموال.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب معتصم النهار كل من: شكران مرتجى، أيمن رضا، نور علي، أيمن عبد السلام، جو طراد، حسن خليل وغيرهم.

أما الفنانة أندريا طايع، فقد كان آخر أعمالها مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” بموسمه الثاني، حيث تقاسمت بطولته إلى جانب كل من: تارا عبود، تاليا الأنصاري، سارة يوسف، تارا عطاالله وغيرهم.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى