شكران مرتجى: لست ضد أحد والأدوار لا تُفصَّل على قياسي

رأت الممثلة السورية شكران مرتجى، مسلسل “لعبة حب”، محطة نجاح في حياتها الفنية، في الوقت الذي أكّدت فيه أنها ليست من الممثلين الذين تُفصَّل لهم أدوار على قياسهم.

وردّت شكران، على الانتقادات التي طالت فريق عمل المسلسل (بطولة معتصم النهار، أيمن رضا، هبة نور، أيمن عبد السلام وغيرهم) بـ”المبالغة في تقديم الكوميديا”، بأن “فنّ المبالغة هو نوع من أنواع الدراما”.

وقالت في تصريحات صحفية “إن الديالكتية والغروتيسك هما نوعان من أنواع الكوميديا وهما موجودان دائماً، ولكن هناك شخصيات تتحمّل هذا النوع، وشخصيات أخرى لا تتحملها”.

وأضافت: هذا نوع من أنواع الدراما، ولكنه ليس مبالَغة في التمثيل. الشخصية التي يقدّمها الممثل قد تتطلب منه أن يؤديها بهذه الطريقة. وهناك مُخْرِج ومدرّب أداء، ولو أنهما لم يجدا أن طريقة أدائنا صحيحة لأوقفانا ولم يسمحا بالاستمرار في استعمال الأداء نفسه.

لستُ من الممثلات اللواتي تُكتب الأدوار شخصياً لهن

وكشفت شكران أن مشاركتها في المسلسل المقتبس من الدراما التركية جاءت عن طريق الصدفة، موضحة أنها بعد النجاح الذي حققته في مسلسل “زقاق الجن”، وصلها عرضُ للمشاركة في (لعبة حب) بالصدفة.

وقالت، وفق ما نقلت عنها صحيفة الراي الكويتية “إن الممثلين الذين تُفصَّل لهم أدوار على قياسهم قلائل، أما أنا فالأدوار لا تُفصّل على قياسي، بل انتظر إلى أن يصلني الدور وهو قد يكون مفصّلاً على قياسي ومُناسِباً لي”.

وأضافت “أنا لستُ ضد أحد مطلقا؛ لأنني في المجال منذ 30 عاماً، وأعتقد أنني أملك ما يكفي من الخبرة، وأعرف أن هناك الكثير من الأشياء التي لا بد من استيعابها، وإن لم تكن دائماً إيجابية أو لمصلحتنا”.

7609ded1-37cf-4f99-82d3-11018c2d01eb

ما جديد شكران مرتجى؟

أوضحت شكران أنها حالياً في مرحلة الانتظار، مؤكدة أن “هذا الانتظار أعيشه بعد الانتهاء من أي عمل، وبالتأكيد أتمنى دوراً يستحقّ ويحقق النجاح، ولكنني لا أعيش على الأطلال، بل أفكّر في الدور الجديد المقبل”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى