وفاء عامر : تكشف عن تفاصيل تعاونها مع أختها الصغرى الفنّانة آيتن عامر، في الفيلم السينمائي الجديد “محو أمنية”

كشفت الفنّانة المصرية وفاء عامر عن تفاصيل تعاونها مع أختها الصغرى الفنّانة آيتن عامر، في الفيلم السينمائي الجديد “محو أمنية”، حيث تشاركان في بطولته مع الفنان الكوميدي مصطفى خاطر، حيث أوضحت أنّهما تعاقدتا عليه بداية العام الحالي ولم تنتهيا من تصويره.

عامر أوضحت كواليس التمثيل أمام أختها، خاصةً أنّ هذه التجربة الفنية هي الثانية التي تشتركان فيها بعد مسلسل “جودر” الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، فقالت إنّ آيتن نجمة عظيمة وتتلمذت على يد الفنان الراحل نور الشريف، كما أشادت بدقتها وحرصها على إتقان مشاهدها قائلةً: “شهادتي في أختي بالطبع ستكون مجروحة، لكن هي من أهم الفنّانات وتتمتع بموهبة متميزة، وأثناء تعاوني معها لمست محبة الجميع لها داخل موقع التصوير، والتزامها الكبير بتعليمات المخرج”.

كشفت الفنّانة المصرية عن أنّه ستجمعها مشاهد عديدة بأختها، أثناء الفيلم على عكس “جودر” الذي لم تلتقيا فيه بسبب تجسيدهما الشخصية نفسها، حيث كانت آيتن، في مرحلة الشباب، وتستكمل هي الشخصية في المرحلة العمرية التالية.

تجربة سينمائية جديدة تخوضها أيضاً وفاء عامر، وهي فيلم “جبل الحريم”، إذ أوضحت أنّها تجسّد من خلاله شخصية مديرة فندق، يشهد العديد من الحوادث المثيرة، مؤكدةً أنّ التجربة متميزة، وتتمنى أن تلقى إعجاب الجمهور.

وعن إصابتها في الأيام الماضية بكسر في عظام الحوض، أوضحت أنّها لا تزال في مرحلة العلاج، ولن تسترد عافيتها الطبيعية إلا بعد مرور شهرين، وذكرت أنّ الجميع يؤكّد لها أنّ ما حدث يرجع إلى الحسد بسبب تألقها في الموسم الرمضاني الماضي، لكنّها ترى أنّها كانت تؤدي عملها فقط، وتتمنّى من الله أن يمتّعها بالصحة دائماً لإسعاد الجمهور.

وفاء عامر تستعد أيضاً لتصوير مشاهدها في مسلسل “بدون مقابل” الذي تتعاون فيه مع الفنّان هاني رمزي، ونسرين طافش، وداليا البحيري، وعدد كبير من الفنانين، وكان من المفترض أن يُعرض في الموسم الرمضاني الماضي، لكنّ الجهة المنتجة قرّرت تأجيله بسبب تصوير عدد كبير من مشاهده خارج مصر ويحتاج وقتاً كافياً حتى يخرج للجمهور بشكل مناسب.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى