فيديو .. فردوس عبد الحميد تنتقد اختيار منى زكي لشخصية أم كلثوم

انتقدت الممثلة المصرية فردوس عبد الحميد، اختيار مواطنتها الفنانة منى زكي لتجسيد سيرة كوكب الشرق “أم كلثوم” في فيلمها السينمائي الجديد الذي يحمل عنوان “الست”، كتابة أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

ومن المنتظر أن تقدم منى شخصية أم كلثوم بصورة جديدة ومُختلفة، عما قدمته الفنانة صابرين العام 1999، وكذلك الفنانة فردوس عبدالحميد في فيلم آخر.

وقالت فردوس في تصريحات تلفزيونية، مساء الخميس، إنها تشعر أن منى زكي كممثلة ليست التركيبة الخاصة بأم كلثوم، خاصة وأن جسمها ضعيف، وصوتها رقيق، فيما امتازت أم كلثوم بطلتها وحضورها الطاغي.

وتابعت فردوس: كلامي لا يعني إساءة إلى منى زكي، فهي لها طلة رائعة، قدمت العام الماضي دورا في منتهى العظمة، في “تحت الوصاية”، كانت رائعة ومناسبة لهذا الدور.

وكانت فردوس عبد الحميد قدمت عام 1999 فيلما عن أم كلثوم بعنوان “كوكب الشرق”، والذي تحدث عن فترة زمنية من حياتها، وعلاقاتها العاطفية التي لم تكتمل.

 وشارك في بطولة الفيلم كل من محمود قابيل، ومحمود ياسين، وأحمد خليل، وعلاء محمود مرسي، وماجد الكدواني، ونهال عنبر، وإيمان حسين، ومديحة البكري، وهو من إخراج محمد فاضل.

6a81d60b-fd31-4494-8218-235c582e5e75

أما مسلسل “أم كلثوم” الذي عرض في موسم دراما رمضان 1999 أيضًا، بطولة صابرين، فقد تناول حياة المطربة الكبيرة، وقصة صعودها إلى النجاح والشهرة، وما عانته من صعوبات وضعت في طريقها. كما تناول جانبًا من الحياة السياسية السائدة في تلك الفترة كخلفية للأحداث.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى