تركي آل الشيخ: سلسلة مهمة من الأفلام العربية قريبًا

أعلن المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن تعاون فني جديد مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال الفترة المقبلة، وذلك في الاجتماع الثاني لصندوق “Big Time” للأفلام الذي عقد في مدينة جدة.

وكتب آل الشيخ على صفحته بموقع “فيسبوك”: عقدنا اليوم الاجتماع الثاني، ممثلاً عن الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي، والشركاء والمستثمرين السعوديين، وسترى نتائج هذا المشروع النور قريبًا إن شاء الله بسلسلة مهمة من الأفلام العربية عالية الإنتاج.

وأضاف: تناقشنا حول خطوات صندوق Big Time 2 للأفلام، الذي قد يرى النور في نهاية هذه السنة، ومن شأنه دعم كل مبدع عربي، وتقديم إنتاج قيم يستمتع به الجمهور.

28d65b58-7f74-4411-8a70-4ead1b1365a1

وفي شهر فبراير/شباط الماضي، كشف آل الشيخ عن الدفعة الأولى من الأفلام التي ستحظى بدعم صندوق “Big Time” الاستثماري، وكان أبرزها “فرقة الموت” بطولة الفنان أحمد عز، و”صعيدي في الجامعة الأمريكية 2″ لمحمد هنيدي، وفيلم “المنجم” بطولة عمرو يوسف، وفيلم “رماح” بطولة آسر ياسين، وفيلم “كوتة” بطولة كريم عبد العزيز.

بالإضافة إلى أفلام “الفيل الأزرق 3″، و”شغل كايرو”، لنانسي عجرم في أول مشاركة تمثيلية لها تأليف مصطفى صقر، وإخراج محمد شاكر، و”إكس مراتي” من بطولة تايسون وأمينة خليل، و”الرشيدي والبغبغان”، و”البحث عن فضيحة”، و”الشنب” بطولة ليلى علوي وسوسن بدر، وعدة أفلام لأحمد السقا.

e9faf3ad-2741-44af-b453-bb815dfeda45

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى