الشيف بوراك يرد على الهجوم بعد جائزته في “كان”

رد الشيف التركي بوراك أوزدمير على الانتقادات التي تعرض لها بعد حصوله على جائزة من مهرجان كان السينمائي الذي اختتمت فعالياته مساء السبت الماضي، مستغربين من سبب مشاركته في الحدث الفني.

وقال بوراك إنه توّج بجائزة من جوائز ويبا في المهرجان، والمخصصة للمؤثرين والمدونين حول العالم، والتي تُنظّم كجزء من فعالياته.

وتساءل الشيف الشهير في ردّه على الانتقادات: لا أفهم لماذا يفعل بعض الأشخاص ذلك، لدي حساب على إنستغرام يضم أكبر عدد من المتابعين في تركيا، سواء أعجبك ذلك أم لا، أنا لا أفعل أي شيء خاطئ أو وقح تجاه أي شخص.

وأضاف بوراك: وجهوا لنا الدعوة، ومشينا على السجادة الحمراء، شاهدنا الفيلم. وقد حصلنا على جائزة، وسنعود، لكن لا أفهم لماذا يفعلون ذلك، هناك تعليقات سيئة حقا، لا أفهم لماذا أزعجوني كثيرا.

وأوضح أنه ذهب إلى المهرجان على نفقته الخاصة، معلقًا: “لا توجد رعاية من أي شركة، لقد قبلت الدعوة، وجئت على حسابي. عمري 28 عاما، وأحاول أن أفعل شيئا بمفردي، لقد جئت إلى هنا بتذكرتي الخاصة، أنا لا أشعر بالإهانة من هذا الأمر، فأنا لست شخصا يتقبل كل حدث، لكني أحب هذا المكان”.

وكانت الانتقادات التي تعرض لها بوراك بدأت بعدما نشر مقطع فيديو خلال تسلمه للجائزة في المهرجان، علّق عليه: جوائز كان ويبا شكرا على الليلة الرائعة، مضيفا: حصلت على جائزة في كان.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى