هلا رشدي: مقتنعة بالحجاب.. والأغاني المحفزة ليست حرامًا

كشفت الفنانة المصرية هلا رشدي عن رأيها في الحجاب، والسبب الرئيس الذي دفعها لارتدائه، بعدما طُرح عليها السؤال من متابعيها، وردت عليه بفيديو عبر خاصية الستوري في حسابها على “إنستغرام”.

وأوضحت هلا أنها ترى الحجاب فرضاً، يعبر عن حب الله للنساء، وهو وسيلة لحمايتهن من السلوكيات المؤذية التي يمكن أن يتعرضن لها بسبب جمالهن، وعقبت: كلنا نعلم أن شكل الفتاة من دون حجاب يكون أجمل بكثير، ولكن هذا لا يعني ألا نرتدي الحجاب، على العكس، ربنا فرض علينا الحجاب؛ لأننا جميلات جدًّا وهو يحبنا.

92dc7209-3d88-4bb1-8903-c1c833142570

والملفت في رد هلا، أنها طلبت في البداية من ابنها مُّعِّز أن يجيب هو على سؤال “لماذا يجب على الفتيات ارتداء الحجاب”، حيث قال: لأن الحجاب واجب عليهن من الله، وربنا يُسعد منهن عند ارتدائهن للحجاب.

b36790eb-f723-4b7a-9872-c33965c938f0

هلا رشدي: الموسيقى والأغاني المحفزة ليست حرام

وردت هلا في فيديو آخر، على أحد متابعيها، طلب منها ألا تستخدم الموسيقى في الفيديوهات التي تشاركها، حيث قالت: أنا لا أرى أن الموسيقى حرام، سواء كانت موسيقى جميلة من دون كلام، أو حتى الأغاني التي كلامها يكون محفزًا للإنسان، ويغيره للأفضل، ويدفعه للقيام بأعمال الخير.

وأوضحت أن كلامها هذا، حول عدم حرمانية الأغاني، هو رأي شخصي، لا تفرضه على أي أحد، وليس على المتابعين الاقتناع به.

38121f87-811f-4019-8688-4fec6c2cc0c5

هلا رشدي: أفتقد السلام النفسي

وتحدثت هلا رشدي لمتابعيها أيضًا، عن افتقادها للسلام الداخلي في حياتها، مرجعة السبب إلى ضغوطات عملها، والمسؤوليات المتراكمة عليها.

إلا أنها كشفت عن الأمور التي تفعلها، سعيًا للحصول على هذا السلام، وقالت: بتعب جدًّا من أجل سلامي النفسي، لذا أقرأ قرآن، وأصلي آخر اليوم، من أجل هذا الشيء.

وبينت أنها تقوم بنشر فيديوهات دينية عبر حسابها في “إنستغرام”؛ لأنها تعتبر أن واجبها نشر معلوماتها للأشخاص الآخرين، حتى يستفيدوا منها.

الحب في حياة هلا رشدي 

وفي سياق آخر، أجابت هلا عن سؤال بشأن رأيها في الحب، قائلة: إن الحب الحقيقي يتمثل بكلمتين فقط هما “المودة والرحمة”.

ولفتت إلى أنها ليست شخصية رومانسية، ولكنها تسعى لتوفير السكينة لزوجها في المنزل، وتجد الحب بمعاملته اللطيفة لها، وتذكره لها حتى بعد وفاتها، معقبة: بشوف الحب مثل فيديو الحب الذي نشرته عن النبي، وأنا أحاول أبسطه وأحسسه بالسكينة التي تجعله يشتاق للعودة إلى البيت.

d723fbf4-37ca-4ec1-a1da-25e5a95ad19e

صورة هلا رشدي مع زوجها

وتابعت أن زوجها طبيب تغذية ماهر، ويمتلك أساليب صحية، تناسب حالة كل مريض يعاني من مشكلة ما، وعقّبت: شهادتي به مجروحة.

هلا رشدي تكشف عن مثلها الأعلى

وأشارت هلا إلى أن مثلها الأعلى في الحياة، هم الأشخاص الذين يدركون أن الحياة مزيفة، ويمكن أن تنتهي في أي لحظة؛ لذا يسعون للتقرب إلى الله، وجمع العلم والمعرفة طوال الوقت. وأشارت إلى أن ابنها معز هو أقرب الاشخاص إلى قلبها.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى