كيف روّجت عبير نعمة لأغنيتها الجديدة “لعندو بروح”؟

روّجت الفنانة اللبنانية عبير نعمة لأغنيتها الجديدة “لعندو بروح” بطريقة استثنائية، في الوقت الذي كشفت فيه أن موعد طرحها سيكون، الخميس الموافق 23 مايو/ أيار الحالي.

واختارت عبير إثارة حماس جمهورها من خلال مشاركتها، عبر حسابها على “إنستغرام”، مقطعًا مصورًا من أجواء الكليب، الذي ظهرت خلاله بشكل هادئ وبسيط، وكأنها تؤدي الأغنية على خشبة المسرح.

وكشفت عبير خلال الكليب بعضًا من كلمات أغنية “لعندو بروح” والتي رددتها بصوتها، قائلة: لما اتطلع بعيونك عم بشرد فيهن”، وعلقت على الفيديو بالقول: “لعندو بروح، الخميس 23 أيار”.

ولم تكتفِ الفنانة بهذا القدر من التشويق، حيث أعادت عبر خاصية “الستوري” على “إنستغرام” مشاركة المقطع الترويجي الذي نشره الشاعر والملحن نبيل خوري، والذي كشف خلاله أن “لعندو بروح” ستصدر، الخميس، وتحديدًا عند الساعة السادسة مساء.

ونال فيديو الفنانة تفاعلاً واسعًا من قبل المتابعين، الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية ومشاهدة الفيديو كليب الخاص بها، لا سيما أنها تندرج تحت الإطار الرومانسي، وستؤديها عبير بصوتها الذي وصفوه بـ”الدافئ”، وسط أمنياتهم أن تحقق نجاحًا لافتًا.

تشويق سابق

حرصت عبير نعمة، خلال الفترة الماضية على الترويج لأغنية “لعندو بروح”، حيث شاركت عبر “إنستغرام” العديد من المقاطع المصورة الخاصة بالأغنية، وهي من كلمات وألحان نبيل الخوري، وإخراج نديم حبيقة.

أعمال عبير

وتعيش عبير حالة من النشاط الفني، حيث نالت أغنيتها الأخيرة “سجان” والتي طرحتها قبل عدة أشهر إعجاب الجمهور، لا سيما أنها أدتها باللهجة المصرية، وظهرت خلال الكليب بإطلالات مختلفة.

وشهدت أغنية “سجان” التعاون الثالث بين عبير والمخرج إيلي فهد، وهي من كلمات عمرو المصري، وتوزيع سليمان دميان، وألحان محمود أنور.

كما تستعد الفنانة عبير نعمة، لإحياء حفل غنائي جديد تجتمع خلاله مع جمهورها في كازينو لبنان، يوم 25 مايو/ أيار الحالي، ومن المقرر أن تقدم لهم باقة متنوعة من أغنياتها القديمة والجديدة.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى