نضال الأحمدية تهدد أصالة نصري قبل حفلها في بيروت

طالبت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بإلقاء القبض على الفنانة السورية أصالة نصري، التي ستحيي في بيروت حفلا غنائيا في العاشر من أغسطس/آب المقبل، بعد غيابها الطويل عن زيارة لبنان وإحياء الحفلات فيه.

وأججت نضال نار الخلاف مجددًا مع أصالة، مشيرة إلى أنها ستدعو إلى توقيف أصالة في مطار رفيق الحريري الدولي، ومحاكمتها بسبب “إهانتها الأمن اللبناني بعد اتهامه بأنه زجّ المخدرات في حقيبتها”.

وقالت نضال، في منشور للرد على المتابعين الذين ينتظرون حفل الفنانة السورية في بيروت: لن نسكت ولن نسمح لجراحنا أن تتقيح. كنت تناسيت وسامحت، لكن طالما تحقرونني بواسطتها وطالما أنها تلتزم الصمت فوجب محاكمتها.

في المقابل، دافع محبو أصالة عنها أمام حديث نضال، مشيرين إلى أن الأخيرة تحاول إثارة البلبلة لتتصدر الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنهم ينتظرون حفل الفنانة السورية، وسيحقق نجاحًا كبيرًا.

وكانت السلطات اللبنانية في مطار بيروت أوقفت أصالة نصري عام 2017 بتهمة حيازتها كمية من الكوكايين، موضوعة في علبة بلاستيكية صغيرة الحجم (علبة مكياج)، وعلى الفور حُوِّلَت إلى الجهات المختصة، ومن ثم إلى مدعي عام جبل لبنان الذي حولها بدوره إلى القضاء المختص للبت بالقضية، وفق ما أوردت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية في بيان حينها.

فيما أشارت المعلومات وقتها إلى أن أصالة غادرت لبنان على متن رحلة للخطوط الجوية التركية؛ إذ توجّهت إلى إسطنبول، ومنها إلى القاهرة، في أول رحلة إلى هناك.

وصرح مصدر مقرب من الفنانة على أزمتها: الموضوع سخيف والمقصود به تشويه صورتها.. الفنانة أصالة معروفة بسيرتها الطيبة في الوسط الفني.

وكانت أصالة شوقت الجمهور لحفلها في “الفوروم دو بيروت”، معربة عن حبها وعشقها للبنان بـ”صورة غير عادية”، لافتة إلى “أن حلمها سيتحقق بغنائها في بيروت التي وصفتها بأنها روحها، وتوأمها، لا سيما أنها تعشق أزقة بيروت وشوارعها وأشجارها وروح الناس الطيبة فيها”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى