المغنية البريطانية الشهيرة أديل تكشف عن رغبتها بإنجاب “طفلة متسلطة”

كشفت المغنية البريطانية الشهيرة أديل، الحائزة على جائزة غرامي، عن رغبتها في خوض تجربة الأمومة مرة أخرى، أثناء غنائها على مسرح قصر سيزار الأيقوني في لاس فيغاس.

وفي لحظة صفاءٍ مع الجمهور المتواجد في الحفل، أعربت المغنية البالغة 36 عامًا عن رغبتها في استقبال طفلٍ جديد من زوجها الوكيل الرياضي بول ريتش.

e4183918-44ed-4b3d-9658-0faff5bfdb1a

وتأمل أديل التي تعيش حاليًّا تجربة الأمومة مع ابنها أنجيلو، البالغ من العمر 11 عامًا، من زوجها السابق سيمون كونيكي، أن تكون أمًّا لطفلة هذه المرة، إذ قالت بنبرة عفوية محملةٍ بالمرح: أشعر أنها قد تكون أكثر شخصاً أحبه في العالم، ولكن من المحتمل أيضًا أن تكون أكثر شخصاً أكرهه في العالم، وهذا غالبًا ما سيحدث.

وأكدت أديل، التي عقدت قرانها سرًّا على زوجها ريتش في نهاية العام الماضي، أن الطفلة الصغيرة ستكون “ملكة صغيرة متسلطة”، مبررةً ذلك بأنها ستكون أمها، وريتش والدها ولذا من الطبيعي أن تكون كذلك.

c2804d0b-9b38-4e39-a226-e7a4c6263e11

يُذكر أن مغنية “Easy On Me” عادت إلى المسرح حديثًا، بعد إلغاء عدد من عروضها في مارس وأبريل بسبب مرضها، إذ اضطرت النجمة للخضوع إلى الراحة لمدة خمسة أسابيع لاستعادة صوتها إلى وضعه الطبيعي.

وشاركت أديل مع جمهورها الموقف الصعب الذي عانته، حيث قالت: كان عليَّ أن أكون في وضع راحة الصوت، وعندما أقول راحة الصوت، أعني الصمت المطبق لمدة خمسة أسابيع تقريبًا. 

وقد اعترفت النجمة أنه من السهل عليها التوقف عن الغناء لفترة طويلة، لكن ما كان صعبًا للغاية هو البقاء صامتة تمامًا، مبينةً أنها لا تمانع عدم الغناء لمدة خمسة أسابيع، ولكن عدم القدرة على التحدث أو عدم القدرة على الضحك، سيجعلك تكره الناس، وتجلس بمفردك في غرفتك كثيرًا.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى