انقلبت سيارته بشكل مروع.. زوجة جلال الزكي تكشف وضعه الصحي

بعدما تعرض لحادث مروري مروع، كشفت الفنانة المصرية نسمة عبدالعزيز، تطورات الحالة الصحية لزوجها الفنان جلال الزكي، مشيرة إلى أن الحادث كان كبيرا، لكن حالته مستقرة.

وكتبت نسمة في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام” عن الحادث: “شكرا لكل اللي بيسأل على جلال الزكي.. الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. الحادث كان كبيرا، ولكن الحمد لله ربنا أكبر”.

وتابعت نسمة عن حالته الصحية مشيرة إلى أنها مستقرة وأنه واعي ومدرك، مع وجود عدة إصابات، شاكرة كل من حاول الاتصال به للاطمئنان على صحته.

سيطمئن الجمهور عليه بنفسه

واختتمت نسمة منشورها مؤكدة أن جلال سيطمئن الجمهور عليه بنفسه، قائلة: “وإن شاء الله قريب هو يطمنكم بنفسه.. الحمد لله”.

وتعرض الفنان المصري ومدير التصوير جلال الزكي لحادث مروري بعد انقلاب سيارته، تسبب في دخوله إلى المستشفى في حالة خطيرة للغاية.

وكان الممثل يصور بعض المشاهد في موقع تصوير، وأصيب بالإرهاق نظرا لبقائه يقظا فترة طويلة دون نوم، وعقب انتهاء التصوير قرر المغادرة إلى منزله، لكن غلبه النعاس خلال القيادة، فاختلت عجلة المركبة من يده وانحرفت السيارة على جانب الطريق.

وانقلبت السيارة الخاصة بالفنان المصري خلال قيادته لها على طريق الواحات بمنطقة السادس من أكتوبر، وهو ما تسبب في إصابته، وتعرضه لارتجاج في المخ، وجرى نقله إلى مستشفى دار الفؤاد بمنطقة السادس من أكتوبر، وإيداعه في الرعاية المركزة.

يشار إلى أن جلال الزكي شارك في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل “حق عرب” بصحبة الفنان أحمد العوضي، وإلى جوار عمله كمدير تصوير في العديد من الأعمال الفنية، ظهر أيضا كممثل في بعض الأدوار.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى