بقواعد من المدرب الجديد.. رونالدو لن يغادر مانشستر

أكدت صحيفة “ميرور” البريطانية أن كريستاينو رونالدو مستمر في مانشستر يونايتد، لكنه سيخضع لقواعد جديدة للمدرب الجديد للفريق، الهولندي إريك تن هاج.

وبحسب الصحيفة، فإن إدارة النادي أخبرت رونالدو أن الانتقال لن يكون متاحا أمامه، وأن المدرب الجديد يستعد لتطبيق “قواعد جديدة” للحصول على أفضل النتائج من المهاجم البالغ من العمر 37 عاما في مانشستر يونايتد.

ونقلت صحف بريطانية في السابق أن رونالدو سيغادر الشياطين الحمر، رغم تألقه الموسم الماضي، حيث سجل 24 هدفا في جميع المسابقات، منها 18 هدفا في المكان الأكثر أهمية، في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وعلى الرغم من ذلك، كانت هناك تكهنات مكثفة حول مستقبل رونالدو هذا الصيف وسط تقارير تفيد بأن صاحب المركز السابع يشعر بالإحباط بسبب افتقار يونايتد إلى النشاط، لكن التقرير الجديد يؤكد بقاءه لموسم آخر.

ونقلت الصحيفة عن نجم مانشستر السابق، لويس ساها، أنه “لا يزال بإمكانه لعب دور تحت قيادة تن هاج، ليس فقط من خلال تسجيل الأهداف ولكن من خلال مكانته”، مضيفا “أنا متأكد من أن المدرب الجديد سيرغب في تطبيق بعض القواعد الجديدة والمعايير الجديدة التي تتناسب مع رونالدو”.

وأنهى مانشستر يونايتد موسم 2021-22 من الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 58 نقطة ويحتل المركز السادس، ما يحرمه من المشاركة في دوري الأبطال.

وتبقى من عقد رونالدو مع الفريق عام واحد فقط، ما يسمح له بالمغادرة.
متابعات

 

 

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى