ماذا قالت آلاء سالم بعد انتهاء الموسم الثاني ل سندس؟

شاركت الفنانة آلاء سالم متابعيها عدداً من الصور لها من كواليس العمل جمعتها مع أبطال مسلسل سندس الذي انتهت بالأمس حلقاته من موسمه الثاني، وكتبت “وانتهت قصتنا بمسلسل سندس2، سعدت بكل اللي اشتغلت معهم نجوماً كانوا أمام الكاميرا أو جنوداً خلفها، كنا بمثابة عائلة واحدة، والشكر موصول لمخرجنا الكبير أستاذ رامي رزق الله اللي استفدت منه كثيراً وشكراً لشركة الإنتاج، و أخيراً شكراً لكم انتم على متابعتكم ومحبتكم ودعمكم القادم أفضل بإذن الله”.

وتفاعل معها متابعوها وطالبوها بموسم ثالث وقالوا لها سنفقد “مناهل” وهي الشخصية التي كانت تؤديها آلاء بالمسلسل للعمل، كما تفاعل بعض الفنانين المشاركين معها بالعمل، حيث كتبت الفنانة رسيل العتيبي أجمل آلاء بالدنيا، فيما كتبت الفنانة سارة اليافعي أحبك كثيراً لولي، وكتب الفنان محمد الحربي، تشرفت بالعمل معك ومبروك لنا نجاح سندس، كما امتدح متابعوها العمل وشكروها على الأداء الجميل.

مسلسل “سندس”

ومسلسل سندس بطولة الفنان حسن عسيري، إلهام علي، آلاء سالم، رسيل العتيبي، عبدالرحمن نافع، سارة اليافعي، محمد الحربي، فيصل العمري، عبير عبدالله، فاطمة الشريف، نور حسين، وفارس الخالدي، بالإضافة إلى آخرين.

وهو مسلسل اجتماعي كوميدي، عُرض موسمه الأول والتي دارت قصته حول رجل أعمال ثري يدعى عبد الرحمن بعد أن توفت زوجته قام بتربيه أبنائه واستعان بمربية تدعى سندس لمساعدته، فتعلق الأبناء والبنات بها وأصبحوا يلجأون لها بكل صغيرة وكبيرة في حياتهم، واختلفت أحداث الموسم الثاني بتفاصيلها وحملت العديد من المفاجآت.

آخر أعمال الفنانة آلاء سالم

وكان آخر عمل عرض لـ الآء سالم هو مسلسل “ثانوية النسيم”، وهو من تأليف علاء حمزة، وإخراج عبدالرحمن الجندل. دارت أحداثه على مدار 8 حلقات حول مدرسة ثانوية تقع في حي النسيم في الرياض تشتكي من تصرفات طلابها المراهقين، ويأتي معلم جديد درس الماجستير في إصلاح التعليم ويحاول أن يحتوي الطلاب لإصلاح نفسيتهم وأخلاقهم، المسلسل بطولة الفنان خالد صقر ونايف البحر وأحمد الكعبي، ونواف الدريهم وعبيد الودعاني وعبدالله متعب، وآلاء سالم ومريم عبد الرحمن وهند محمد، وزين جهاد ونورا ياسين وروان الطويرقي، وعلياء محمد وفهد البتيري وريم الحبيب وسعيد صالح، بالإضافة إلى آخرين.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى