هيلدا ياسين تكشف عن الموسم الثاني من مسلسل بنات الثانوي

كشفت الفنانة هيلدا ياسين عن استعدادها خلال الفترة القريبة القادمة لتصوير الموسم الثاني من مسلسل “بنات الثانوي”، وظهرت على حسابها بسناب شات مع عدد من الفنانات، ووضعت نصاً كتب عليه: “الموسم الثاني بنات الثانوي”، وتحدثت قائلة: “بنات الثانوي قريب الموسم الثاني”، دون الحديث عن تفاصيل أكثر.

مسلسل “بنات الثانوي”

تدور أحداث مسلسل “بنات الثانوي” عندما تمر الطالبة ندى، وصديقاتها بالعديد من العقبات والتحديات في المدرسة الثانوية، وخاصة بعد انتشار حساب على مواقع التواصل الاجتماعي ينشر لهن فيديوهات مسربة، فتحاولن معرفة صاحب الحساب والتأقلم مع ما يحدث حولهن وتدور الأحداث. والمسلسل من إخراج رشا شربتجي ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ بشاير الهمامي وبطولة هيلدا ياسين، نورا ياسين، مديحة أحمد، ميرال مصطفى، أمنة الزهراني.

الفنانة هيلدا ياسين في سطور

هيلدا ياسين هي ممثلة سعودية، من مواليد منطقة الرياض، خاضت أولى تجاربها التمثيلية من خلال مسلسل “ضرب الرمل”، ثم شاركت في مسلسلات “الجدار الرابع”، “بنات الثانوي”، “هند”، “بالساعة”، “مشراق”، و”على بعد مسافة من الحب”. أما آخر أعمالها، فكان “شباب البومب 11” الذي عُرض في رمضان الماضي.
وفازت هيلدا بجائزة الوجه الجديد المفضَّل عن فئة المسلسلات في حفل “Joy awards2023″، الذي يُعد أضخم مهرجان عربي لتكريم صناع الترفيه عن دورها في مسلسل “بنات الثانوي”، وتسلَّمت الجائزة من النجمين ‫ظافر العابدين‬ وماغي بوغصن‬.‬

آخر أعمال شاركت فيها هيلدا ياسين

وكان آخر أعمال قدمتها هيلدا هي ثلاثة مسلسلات بالموسم الرمضاني وهي “الخن” بمشاركة مع فنانين كويتيين من أبرزهم محمد وحسين المنصور، أسمهان توفيق، وخالد البريكي، حيث جاء المسلسل في إطار تراثي، تدور أحداثه في فترة نهاية الأربعينيات من القرن العشرين، وداخل سرداب مركب كبير على خط طريق التجارة البحرية الذي يصل بين الكويت وزنجبار يفقد التاجر رسلان ابنته الصغيرة، ويتولى صالح تربيتها، ولكن يبدو أن عائلة صالح تخبئ الكثير من الأسرار والنوايا لابنة رسلان. العمل الثاني هو مسلسل بدوي بعنوان “حرائر البادية” من الفنانة مريم الغامدي، عبير عيسى، وجولييت عواد والذي يتكون من حلقات متصلة منفصلة، في المجتمع البدوي، عن القيم الرفيعة مثل العدالة والشجاعة، وفي كل حلقة يُعرض نزاع بين طرفين يحكم بينهما شيخ القبيلة. والمسلسل الثالث هو “شباب البومب12” مع الفنان فيصل العيسى، عبد العزيز الفريحي، ومهند الجميلي، وعلى المدفع، ويركز على قضايا الشباب والشابات والأسر، وهو يحاول إيجاد حلول لها.
وفي الموسم12 من المسلسل، يجد “عامر” نفسه واقعاً في مواقف لا يُحسد عليها، ويتعرض للعديد من المشاكل والعقبات، التي يتسبب فيها أصدقاؤه، وتتوالى الأحداث.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى