الممثلة البريطانية إيميلي بلانت تتقيأ بعد التصوير.. نجمات يرفضن القبلات والتعري على الشاشة اليكم التفاصيل

أبدت الممثلة البريطانية إيميلي بلانت انزعاجها من مشاهد القبلات التي ظهرت فيها على الشاشة، مؤكدة أنها كان تريد التقيؤ بعد مشاهد القبلات.

وقالت إيميلي بلانت: “أحيانا الكيمياء تكون عالية، ولكني لا أستمتع بهذه المشاهد”، مشيرة إلى أنها تحاول العثور على شئ تحبه في الممثل لتوافق على تقبيله.

وسارت إيميلي بلانت على خطى نجمات سبقنها في رفض مشاهد القبلات والتعري أمام الكاميرا، نستعرض أبرزهن من بين نجوم هوليوود والعالم العربي.

نيكول كيدمان

اعتذرت نيكول كيدمان عن فيلم “نيمفومانياك” بعد اكتشافها أن مشاهد الجنس التى ستؤديها حقيقية مما قد يعرضها للهجوم، وصدر الفيلم عام 2013.

إيميلي بلانت وكالات

آن بانكروفت

رفضت الممثلة الأمريكية الراحلة آن بانكروفت الظهور بساق عارية على الملصق الدعائى لفيلم “The Graduate”، واستعانت بساق ليندا غراي مقابل 25 دولارا.

إيميلي بلانت وكالات

جوليا روبرتس

بالمثل، رفضت النجمة الأمريكية جوليا روبرتس تعرية ساقيها على ملصق فيلم “Pretty Woman”، التى قامت فيه بدور عاهرة ذات قلبٍ طيب.

إيميلي بلانت وكالات

آن آرتشر

كشفت الممثلة الأمريكية آن آرتشر أنَ مشاهدها العارية في فيلم “Body of Evidence” تمت بواسطة الممثلة شون لوسادر مقابل 700 دولار.

إيميلي بلانت وكالات

درو باريمور

رفضت درو باريمور أن تؤدى المشاهد العارية في فيلم “Poison Ivy” الذى تناول فترة البلوغ الجنسى لدى المراهقات.

إيميلي بلانت وكالات

ناتالى بورتمان

رفضت ناتالى بورتمان تأدية أى مشاهد جنسية فى فيلم “Your Highness” عام 2011، رغم موافقتها على تقديم مشاهد جنسية صريحة فى “Closer”.

إيميلي بلانت وكالات

عربيًا، رفضت العديد من الممثلات مشاهد القبلات، ومنهن: عبلة كامل، هالة صدقي، ياسمين عبدالعزيز، إنجي المقدم، زينة وإيمان العاصي وغيرهن.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى