إياد نصار: لا أُفضل الشخصية الأحادية وأبحث دائماً عن التميز

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “صلة رحم” والذي عُرض خلال الماراثون الرمضاني 2024، حل النجم إياد نصار وعدد كبير من أبطال العمل ضيوفاً على الإعلامي شريف عامر في برنامجه “يحدث في مصر”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”.

إياد نصار عن دوره في “صلة رحم”: بحب فكرة التحدي

وخلال الحلقة تحدث إياد نصار عن دوره في مسلسل “صلة رحم”؛ حيث جسد دور طبيب تخدير يُدعى “حسام”، قائلاً: “أول ما شدني في الدور هو فكرة التحدي، فأنا لا أفضل الشخصية الأحادية في التمثيل، وأصبحت عندي قناعة أن الأدوار المركبة هي التي تدفعني لأدائها”.
مضيفاً: “أن العروض التي كانت تُعرض عليَّ مؤخراً تشبه شخصاً مهتماً بعضلاته، يرتدي قميصاً ضيقاً وشكله سيء مهما كان جسده متناسقاً، وقد مللت من القميص الضيق وأصبحت أرغب في ارتداء قميص واسع، بمعنى دور مختلف”.
موضحاً: “إن فكرة المسلسل صلة رحم، كانت للمؤلف محمد محمود أبو زيد، وكان التحدي هو الرهان على إنجاح العمل الفني، وجاءتنا الفكرة عندما كنا في الساحل الشمالي، مؤكداً أن شركة صادق الصباح للإنتاج هي ليست شركة فحسب، بل هي مؤسسة قرار فني”.

إياد نصار: أبحث عن التميز في أعمالي

كما أوضح إياد نصار: “أنه لم ينزعج من شخصية الدكتور حسام بالمسلسل، ولكنني كممثل أحب أستمتع بالدور الذي أؤديه، بحب دائماً أن يكون إضافة لأعمالي، لا أحب فكرة الاستسهال ودائماً أبحث عن التميز”.
مؤكداً أنه لا يقلق من فكرة آراء الجمهور والتعليقات على العمل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومتصالح تماماً مع فكرة تحليل المشاهدين للعمل بعد كل حلقة .

مسلسل “صلة رحم”

وتدور الأحداث في إطار درامي تشويقي، يناقش المسلسل قضية “تأجير الأرحام”، من خلال قصة طبيب تخدير يدعى “حسام” وزوجته “ليلى”.
مسلسل “صلة رحم” من بطولة كل من إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنة، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، ومحمد السويسي والعديد من الفنانين، ومن تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج تامر نادي.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى