ما سر شائعة انفصاله عن زوجته.. أحمد السقا يكشف

انتشرت خلال الساعات الماضية شائعة قوية حول انفصال الفنان المصري أحمد السقا عن زوجته مها الصغير بعد أكثر من 25 عاما من الزواج.

إلا أن الفنان المصري نفى الشائعة وأوضح  أن الخبر لا أساس له من الصحة، وحياته الأسرية مستقرة، ويقضي حاليا وقتا طويلا مع زوجته وأبنائه بعد انتهاء موسم دراما رمضان، الذي كان يشارك فيه بمسلسل العتاولة.

وأضاف السقا أنه لا يعلم الهدف وراء تلك الشائعة خاصة في ذلك التوقيت، الذي يشهد نجاح مسلسل العتاولة، واقتراب طرح فيلم السرب الذي هو من بطولته، ويعد الفيلم الأضخم انتاجيا خلال الفترة الحالية.

“لا أهتم بالشائعات”

كما أوضح السقا أنه كان لا يهتم بتلك الشائعات من قبل، إلا أن الأمر تكرر كثيراً خلال الفترة الماضية، ولابد من اتخاذ إجراء قانوني ضد من يروج لشائعة انفصاله عن زوجته مها الصغير بين الحين والآخر.

يذكر أن الفنان أحمد السقا تزوج من الإعلامية مها الصغير عام ١٩٩٩، بعد قصة حب استمرت عدة أشهر، وأثمرت عن ثلاثة ابناء وهم ياسين ونادية وحمزة.

وكان الفنان أحمد السقا قد حقق نجاحاً كبيراً في سباق دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل العتاولة، الذي شارك معه في بطولته الفنان طارق لطفي وباسم سمرة وزينة.

السقا وزوجته
السقا وزوجته

وصرح أحمد السقا لـ “لعربية نت” أنه لم يكن ينوي المشاركة في دراما رمضان 2024 ، مؤكداً أنه أخبر المنتج صادق الصباح بذلك، وأنه مرهق نفسيا وذهنيا، ولديه رغبة في أخذ قسط من الراحة، إلا أنه بعد النقاش معه وافق على طلب منه أن يكون المسلسل عملا جماعيا وليس بطولة مطلقة.

وكشف السقا عن حبه للعمل الجماعي حيث قال : “أنا أحب العمل الجماعي، وأحب دائما أن يشاركني العمل الفني كوكبة من النجوم، حتي يكون العمل ثريا، مضيفا أنه ليس ممن يطمعون في تقديم أعمال بمفرده.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى