ريهام حجاج بالفيديو: أمنح نفسي جائزة الصمود والصبر

منحت الفنانة ريهام حجاج نفسها جائزة الصمود والصبر، لأنها تحملت ما تعرضت له من ظلم وحروب بنفس راضية، وقالت إن أفضل ما حدث لها مؤخرا هو إنجاب طفليها التوأم يوسف وجميلة، وتحدثت عن تجربتها الجديدة في مسلسل “صدفة” الذي يعرض حاليا ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024.

ريهام حجاج: السذاجة في (صدفة) ليست كوميديا

وأضافت ريهام حجاج في حوار مع الإعلامية جيهان عبد الله، لبرنامج «حفلة توزيع الجوائز»، عن دورها في مسلسل «صدفة»،: الدور صعب ومنذ فترة كان نفسي أقدم دور بنفس الشكل بعيدا عن أدوار البنت الأرستقراطية التي قدمتها الأعوام الماضية، والجمهور حاليا يقيم المسلسلات حسب الفئة سواء شعبي ولا موجه لطبقة معينة، وكنت منتظرة الحدوتة والفكرة الجديدة، وقررنا نغير كلنا سواء أنا أو المخرج سامح عبد العزيز، ولما عرض عليّ صدفة وجدت الموضوع حلو أوي، وهو مسلسل كل الشخصيات اللي فيه جد وعندنا قصة حقيقية وتشويق ودراما ومشاهد مؤثرة جدا، والسذاجة في (صدفة) مش كوميدي ولكن لايت.

وأضافت: «لم يصلني انتقادات كثيرة عن دور (صدفة)، وردود الفعل التي تلقيتها حتى الآن لطيفة جدا».

ومواكبة لطبيعة البرنامج المتخصص في استطلاع رأي الضيوف حول الأفضل، قالت ريهام حجاج أن فيلم الحفيد يستحق جائزة أفضل فيلم، وتابعت: من الأفلام القريبة لقلبي (الحفيد) ومستحيل أشاهده على التليفزيون إلا وأجلس لكي أتفرج عليه، وبحب جدا دور الفنانة كريمة مختار قدمت دور عبقري.

شادية أفضل ممثلة

وعن أفضل ممثلة، أشارت: طول عمري بحب الفنانة شادية وأعطيها جائزة أفضل ممثلة، وأفضل ممثل أحمد زكي جدا، وعن أفضل مطرب قالت: «بحب عبد الحليم حافظ، وبحب له أغنية (فاتت جنبنا)».

أفضل حدث في 2023

وعن أفضل حدث لها في 2023، قالت: ربنا رزقني بأولادي يوسف وجميلة، ووقتها كنت أصور وكنت حامل ومر عليّ أصعب شهور وقت الحمل.

ريهام حجاج: فخورة بنفسي بعد كل ما مررت به

وعن جائزة تمنحها لنفسها، قالت ريهام حجاج: أمنح نفسي جائزة الصمود والصبر، لأني صمدت كثيرا أمام حروب وظلم تعرضت له، وربنا أنزل على قلبي بردا وسلاما، وفخورة بنفسي بعد كل ما مررت به.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى