إطلالات محتشمة للملكات والأميرات لتختاري منها ما يناسبك لرمضان

تتفنن الملكات والأميرات في اختيار إطلالات أنيقة وراقية، وعادة ما يغلب الاحتشام على إطلالات الملكات والأميرات بما يتناسب مع التقاليد الملكية وأحياناً مع تقاليد البلاد وأعرافها. وإن كنتِ تبحثين عن إطلالات عصرية محتشمة وأنيقة في الوقت نفسه فقد جمعنا لك مجموعة من الإطلالات العصرية المحتشمة للملكات والأميرات كي تختاري منها ما تزيني به إطلالتك في رمضان والعيد. الجامع الوحيد بين هذه الإطلالات هو الأناقة والبساطة والقصات الواسعة والخطوط الانسيابية.. بالإضافة إلى أن كل ملكة وأميرة نسقتها على طريقتها وبما يتناسب مع شخصيتها ويتلاءم مع الخطوط العريضة لأناقتها.

استوحي من هذه الإطلالات التي اخترناها لك بعناية ما يتناسب مع ذوقك ويساعدك على إتقان إطلالتك في رمضان والعيد بأسلوب يشبهك.

كيت ميدلتون في بدلة محتشمة

دائماً ما تختار كيت ميدلتون إطلالات تعبر من خلالها عن احترامها للثقافات والتقاليد الخاصة بالدول التي تزورها. ولذلك عندما زارت كيت باكستان برفقة زوجها الأمير وليام ارتدت مجموعة من الملابس المستوحاة من الثقافة والتقاليد الباكستانية كلفتة تكريم للبلد المضيف. وتميزت إطلالاتها بالأكمام الطويلة والقصات الواسعة، ومن بين الإطلالات التي اختارتها برزت إطلالات عصرية وأنيقة من وحي التراث الباكستاني، فارتدت تونيك طويلاً أبيض اللون مع بنطلون أبيض أيضاً ونسقتهما مع بليزر طويل أسود اللون لإطلالة أنيقة.

الملكة رانيا تختار اللون البيج

تعرف الملكة رانيا بذوقها الرفيع وأناقتها المحتشمة التي تحترم من خلالها التقاليد والعادات العربية، وأنها تميل إلى القصات الواسعة والخطوط الانسيابية. ومؤخراً التقت الملكة رانيا بمجموعة من شباب صندوق الأمان لمستقبل الأيتام. ومن أجل لقاء الشباب اختارت لهذه المناسبة إطلالة عصرية محتشمة شديدة الأناقة. حيث ارتدت كنزة طويلة من الصوف باللون البيج يصل طولها إلى أسفل الركبتين مع أكمام طويلة من ماركة بالمر هاردينغ Palmer Harding. ونسقت الملكة رانيا الكنزة الطويلة المفتوحة من الأمام مع بنطلون واسع باللون الكريمي بدرجة أفتح من درجة الكنزة من الماركة نفسها. ولإكمال أناقتها انتعلت جزمة بنية اللون تصل إلى الكاحل.

الأميرة رجوة الحسين تتألق بالأبيض

تتمتع الأميرة رجوة بذوق رفيع وتتميز بحبها للإطلالات البسيطة والأنيقة. وهي كحماتها الملكة رانيا تختار دائماً إطلالات محتشمة وبسيطة وعصرية في الوقت نفسه. وخلال زيارة إلى سنغافورة قامت بها برفقة زوجها الأمير الحسين ولي عهد الأردن، ارتدت مجموعة من الإطلالات الأنيقة ومن بينها إطلالة رقيقة هي عبارة عن فستان أنيق من روكساندا Roksanda تميز بلونه الأبيض وقصته البسيطة مع أكمام واسعة طويلة منتفخة كالأجراس. ونسقت رجوة الفستان مع حقيبة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بلون الحجر الجيري وانتعلت حذاءً ذهبي اللون من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.

الملكة ماكسيما تختار التنورة المطبعة

تتفنن الملكة ماكسيما ملكة هولندا في اختيار إطلالاتها الأنيقة، وهي تتقن دائماً اختيار الإطلالة التي تتلاءم مع المناسبة. وعادة ما تلفت الأنظار بإطلالاتها الأنيقة.

وخلال الاحتفال بيوم الجيران في هولندا، وهو يوم مخصص للتشجيع على التواصل بين الجيران اختارت إطلالة أنيقة مسترخية ومحتشمة في الوقت نفسه؛ حيث ارتدت الملكة ماكسيما تنورة طويلة من إترو Etro مصنوعة من الحرير تتميز بلونها البرتقالي المحروق ومطبعة بطبعات الزهور بألوان البرتقالي والأزرق والأحمر والأخضر. ونسقتها مع قميص حريري أبيض بأكمام طويلة قامت بثنيها. ولإكمال إطلالتها ارتدت حزاماً جلدياً بني اللون وأقراطاً برتقالية مشرقة.

الملكة ماري في زيارة رسمية الى الهند

خلال زيارة إلى الهند ارتدت الملكة ماري التي كانت لا تزال أميرة الدنمارك الكثير من الإطلالات الأنيقة التي تميزت بالبساطة والاحتشام والرقي في الوقت نفسه. فارتدت ماري معطفاً طويلاً أسود اللون بأكمام طويلة مزيناً بطبعات تجريدية مع أنماط زهور بألوان مختلفة، وازدانت ياقة المعطف وأطراف أكمامه باللون البنفسجي الفاتح فأضافت الكثير من الإشراق إلى المعطف وتصميمه. ولإكمال أناقتها نسقت المعطف مع توب سوداء اللون بأكمام طويلة وياقة عالية وارتدت بنطلوناً أسود واسع الساقين فبدت إطلالتها شديدة الرقي والاحتشام في الوقت نفسه.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى