سوزان نجم الدين : أتمنى عودة الفنانين المعارضين إلى سوريا

سنوات من الصراع، عاشها نجوم الفن في سوريا ما بين مؤيد ومعارض، الأمر الذي انعكس عليهم في تعاملاتهم مع بعضهم البعض، سواء على صعيد الأعمال الفنية أو الحياة العامة.

لكن الفنانة السورية سوزان نجم الدين كشفت عن أمر مفاجئ في لقائها مع برنامج “تفاعلكم”، حيث أكدت على أنها تلتقي بزملائها الذين تختلف معهم في آرائهم السياسية.

وشددت على أنها التقت بالجميع وتحدثت إليهم، ومن بينهم زميلها جمال سليمان حيث التقت به في حفل “جوي أووردز” الذي أقيم بالرياض في الفترة الماضية.

كما كشفت عن لقائها مكسيم خليل، مشددة على أن الفن يجمع، فيما تعمل السياسة على الفرقة، والإنسان هو الغالب في النهاية، وكل شخص يحب بلاده على طريقته، وهو الأمر الذي تحترمه سوزان نجم الدين.

عودة الفنانين السوريين المعارضين

وحول الدعوات التي خرجت لعودة الفنانين السوريين المعارضين إلى وطنهم، أكدت الفنانة السورية أنها توافق على هذه الدعوة بشدة، لأن هذا وطن السوريين في النهاية، سواء كانوا مؤيدين أو معارضين، مؤكدة أن الرئيس السوري أخبرهم بترحيبه عودة المعارضين.

مشهد عنيف في “الحشاشين”

كما كشفت سوزان نجم الدين التي تشارك في مسلسل “الحشاشين” هذا العام، عن تعرضها إلى إصابة بسبب مشهد عنيف في أحداث المسلسل.

وردت الفنانة السورية على جدل اللهجة الخاصة بالمسلسل، مؤكدة أنها مع قرار المخرج في النهاية، خاصة أنه يمتلك وجهة نظر في هذا الاختيار، كما أنها توافق على قرار مخرج بحجم بيتر ميمي.

سوزان نجم الدين التي يعرض لها أيضا مسلسل “الصديقات”، كشفت عن كونها اعتذرت عن 3 أعمال درامية تعرض في الوقت الحالي، بسبب ارتباطها بمسلسلي “الحشاشين” و “الصديقات”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى