شجون الهاجري تقدم في رمضان “تبي تصحصح”

الفنانة الكويتية ستكون إلى جانب مواطنتها فاطمة الصفي في العمل السينمائي الجديد المقرر عرضه في رمضان.

فاجأت الفنانة الكويتية شجون الهاجري جمهورها بخبر ظهورها إلى جانب مواطنتها النجمة فاطمة الصفي بعمل سينمائي جديد بعنوان “تبي تصحصح” من المقرر عرضه في رمضان.

واكتفت الهاجري بمشاركة متابعيها عبر حسابها على إنستغرام صورتها بالملصق الإعلاني للفيلم، معلقة عليها بالقول “فيلم تبي تصحصح قريبا في رمضان”، والأمر نفسه قامت به الصفي، دون أن تقدما موعدا محددا لطرح عملهما الجديد.

ويتمتع الثنائي الهاجري والصفي بشعبية كبيرة، ما يلهب حماس متابعيهما لحضور الفيلم عند طرحه بالقاعات السينمائية داخل الكويت وخارجها. وتعيش شجون الهاجري نشاطا فنيا، حيث ستكون حاضرة ضمن البرمجة الرمضانية من خلال مشاركتها في مسلسل “ملفات منسية” بشخصية المُحققة “مريم”.

ومسلسل “ملفات منسية” المقرر عرضه على “إم بي سي” دراما ومنصة شاهد، من تأليف محمد النشمي، و‏إخراج مناف عبدال، ويُشارك في بطولته إلى جانب شجون الهاجري نخبة من النجوم بينهم عبدالله بوشهري، مرام البلوشي، شيماء سيف، حسن عبدال، محمد هاشم، إسماعيل الراشد، مهدي كرم، أريج العطار، يوسف المطر، محمد المنصوري وحسن المطوع.

وتحرص الهاجري على الترويج لمسلسل “ملفات منسية”، الذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، حول قضية اختطاف الأطفال في فترة تسعينات القرن الماضي ومطلع الألفية الحالية، مع حل لغز حوادث اختفاء فتيات في ظروف غامضة.

من جانب آخر، كشفت شجون الهاجري عن موعد عرض أكبر تجمع فني بعنوان “صنع في الكويت”، حيث سيكون في عيد الفطر، وهو من تأليـف جاسم الجلاهمة، وإخراج شملان النصار، وإنتاج عبدالله عبدالرضا.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى