5 مسلسلات تتنافس على زعامة دراما رمضان

5 أعمال درامية، تقدمها شركة سينرجي خلال موسم الدراما الرمضانية المقبل، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث تتنوع الأعمال ما بين كوميدي والدراما الشعبية والأكشن، لتقديم وجبة درامية متكاملة، وفي الوقت نفسه متنوعة لتتناسب وكل الأذواق في المشاهدة، حيث يتم تقديم هذه الأعمال في 30 حلقة لكل منها، وتتميز بالإنتاج الضخم، على مستوى أحداثها، وما يتطلب ذلك من تنوع في أماكن التصوير والديكورات والملابس، وكذلك النجوم المشاركين في هذه الأعمال، ويتم عرضها جميعاً على شاشات المتحدة، منها قنوات «الحياة، الحياة دراما، سي بي سي، سي بي سي دراما، أون، أون دراما، فضلاً عن عرض بعضها على منصة watch it.

أول هذه الأعمال الضخمة مسلسل «الحشاشين» وهو العمل الذي تعول عليه الشركة المنتجة وصناع الدراما خلال موسم الدراما في رمضان، بطولة النجم كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز.

العمل الثاني بعنوان «حق عرب»، والذي يعد أول بطولة مطلقة للنجم أحمد العوضي، بعد مشاركته في العديد من الأعمال في الأدوار الثانية أو البطولة المشتركة، حيث حرصت الشركة المنتجة على تصعيد نجوم جدد على الساحة، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي رومانسي أكشن، ويشارك في بطولة العمل كل من دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

صورة مختلفة

العمل الضخم الثالث بعنوان «بيت الرفاعي»، للنجم أمير كرارة، الذي يقدمه هذا العمل بصورة جديدة ومختلفة عن الأعمال التي قدمها خلال السنوات الماضية، حيث تدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية والإثارة والتشويق.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد فؤاد سليم، كل من، أحمد رزق، سيد رجب، رحاب الجمل، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف المخرج بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

العمل الرابع بعنوان «المعلم»، للنجم مصطفى شعبان، والذي يقدمه أيضاً بصورة مختلفة وجديدة عن الأعمال التي شارك فيها خلال السنوات الأخيرة تدور الأحداث في إطار الدراما الاجتماعية في «سوق السمك»، ونفى صناع العمل أن يكون للمسلسل علاقة بفيلم «شادر السمك» الذي قدمه النجم الراحل أحمد زكي في عام 1986، مع المخرج علي عبد الخالق.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، منذر رياحنة، انتصار، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، سلوى عثمان، طارق النهري، وآخرين، من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

العمل الخامس كوميدي، وهو الجزء الثامن من مسلسل «الكبير أوي»، للنجم أحمد مكي، حيث يتعرض في هذا الجزء «عمدة قرية المزاريطة» لضغوط عدة، حيث يجد نفسه مضطراً للاهتمام بقضايا ومشاكل من حوله، ويتعرض لمواقف كوميدية عبر أجواء جديدة داخل القرية.

ويشارك في بطولة المسلسل، كل من، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، إضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى