برشلونة يقاضي «صندوقاً ألمانياً»… ويتحرك لإنقاذ فترته الشتوية

قررت إدارة نادي برشلونة الإسباني التحرك من جديد، في محاولة لإجراء سوق انتقالات شتوي قوي هذا الشتاء.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، «فإن إدارة برشلونة قررت مقاضاة صندوق (ليبرو الألماني) لعدم سداد 40 مليون يورو، نظير شراء 10 في المائة من استديوهات قناة برشلونة».

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى «أن الموعد النهائي لسداد المبلغ المستحق على (ليبرو الألماني) يعود إلى أغسطس (آب) الماضي»، لكن برشلونة منحه مهلة إضافية حتى 31 ديسمبر (كانون الأول) الماضي، لتبدأ إدارة البارسا الإجراءات القانونية فور انتهاء المهلة، بالإضافة إلى البحث عن مشترٍ جديد لحقوق الاستوديوهات، بدلاً من صندوق «ليبرو».

جدير بالذكر، أن برشلونة سبق أن باع 49 في المائة من حقوق الاستوديوهات في الموسم الماضي مقابل 200 مليون يورو، وتم تسلم الدفعة الأولى البالغة 20 مليون يورو عند التوقيع، علماً بأن برشلونة لن يتمكن من شراء أي لاعب جديد في الشتاء (بعد قيد البرازيلي الشاب فيتور روكي بدلاً من المصاب غافي)، إلا إذا نجح في بيع نسبة من الاستوديوهات، والحصول على الأموال قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية.

ويأتي ذلك في الوقت الذي اختتم برشلونة العام المنقضي (2023) في المركز الرابع بجدول ترتيب «الليغا» الإسبانية، برصيد 38 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن ثنائي الصدارة ريال مدريد وجيرونا.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى