«أبو نسب» في دور العرض المصرية الخميس

يبدأ الخميس عرض فيلم الفنان محمد عادل إمام «أبو نسب» في دور العرض المصرية، على أن يتبعه بعد أسبوع طرحه في الإمارات عدد كبير من الدول العربية والأجنبية، من بينها، السعودية، الكويت، عمان، قطر، تونس، البحرين، العراق، الأردن، لبنان، سوريا، المغرب، ليبيا، أمريكا، كندا، بريطانيا، أستراليا، تركيا، نيوزلندا، المانيا، السويد، لكسمبورج، بلجيكا، النرويج، سويسرا، النمسا، الدانمارك، هولندا، فنلندا، اليونان، ايرلندا.

فيلم «أبو نسب» يشارك في بطولته ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، ومجموعة من ضيوف الشرف. والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول طبيب أطفال يعيش قصة حب مع مدربة تنمية بشرية.

فيلم «أبو نسب» يجمع بين الفنان محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما معا «جحيم في الهند» 2016 بمشاركة حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد سلام، بيومي فؤاد وإخراج معتز التوني، و «ليلة هنا وسرور» في 2018، بمشاركة الراحل فاروق الفيشاوي، ومحمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام. وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً.

محمد إمام انتهى مؤخراً من تصوير مشاهد فيلمه «اللعب مع العيال» الذي يشارك في بطولته أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

محمد إمام الذي يجسد في أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ، ويستعد لتصوير فيلم «شمس الزناتي» بمعالجة جديدة بعد أن قدمه والده الفنان عادل إمام عام 1991 بمشاركة محمود حميدة وسوسن بدر ومحمود الجندي وأحمد ماهر ومصطفى متولي وعلي عبد الرحيم وعبد الله محمود وإبراهيم نصر.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى