هيدي كرم سعيد تنتظر «الوصفة السحرية»

تستعد الفنانة هيدي كرم لتصوير مسلسلها «الوصفة السحرية»، المكون من 15 حلقة، ومن المقرر أن يشارك في موسم الدراما الرمضانية. والمسلسل من تأليف هاني سرحان، ودعاء عبد الوهاب، وإخراج خيري سالم، ويشارك في بطولته شيري عادل، بسمة داوود، إسلام جمال، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، هالة فاخر، عماد رشاد، وعمر الشناوي، وآخرين.

من ناحية أخرى، أعربت هيدي كرم عن سعادتها بعرض فيلمها «آل شنب» في مسابقة الأفلام الطويلة بمهرجان الجونة السينمائي، في دورة استثنائية موجهة للسينما الفلسطينية، مشيرة إلى أن العمل مختلف، سواء من ناحية الموضوع أو الكوميديا التي يقدمها.

وأشارت هيدي كرم خلال حضورها فعاليات المهرجان إلى أن سبب ارتداء جميع أبطال الفيلم بالملابس السوداء، وهو السياق الدرامي لأحداثه، لأن عائلة «آل شنب» تجتمع في عزاء لرحيل كبيرها. ولفتت إلى أن «آل شنب» فيلم عائلي إنساني اجتماعي كوميدي، يتناول واحدة من أهم القضايا الاجتماعية، وهي الميراث، وهوتقدم فيه دوراً إنسانياً به مساحة كوميديا وهذا جديد عليها. وأكدت أن الكوميديا في العمل نابعة من الأحداث ولا تعتمد على «إفيهات» الممثلين.

«آل شنب» بطولة ليلى علوي، ويشاركها بطولته لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، محمود البزاوي، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي خفيف حول وفاة مفاجئة لكبير عائلة «آل شنب»، وهو أثرى أفرادها، لذلك فإن رحيله يخلف ثروة طائلة لهم، وأغلبهم من النساء، فيضطرون للذهاب إلى مدينة الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة ثم العزاء. وخلال الأيام الثلاثة للحداد تتفجر المواقف الكوميدية بينهم من مطالبة كل منهم بحقه في الميراث.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى