أسماء جلال تكشف تفاصيل أول مسلسل كوميدي تشارك به.. وهل تعيش قصة حب جديدة؟

كشفت الفنانة أسماء جلال عن جديدها الفترة القادمة والتحضير لموسم رمضان 2024، وقالت في تصريحات لبرنامج “et بالعربي”، على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي إنها تستعد لتصوير عمل كوميدي من 15 حلقة فقط.

أول عمل كوميدي لـ أسماء جلال

وتابعت أن المسلسل مع هشام ماجد، وأعربت في الوقت نفسه عن سعادتها وقلقها من خوض التجربة، قائلة: “مبسوطة وقلقانة من الفكرة، ومن تقديم الكوميديا لأول مرة، بس الحلو أن الكوميديا هنا كوميديا مواقف، والعمل سيكون مع المخرج خالد دياب”، وأضافت: “المواقف نفسها بتضحك، والأجواء مريحة فعارفة أكون بكل راحة “.

هل تعيش أسماء جلال قصة حب؟

وبسؤالها عن هل تعيش قصة حب في الوقت الحالي، قالت: “لا مفيش، أنا حالياً مركزة على شغلي وبس”.

أسماء جلال تستعد لأكثر من فيلم سينمائي

وفي وقت سابق، كشفت أسماء جلال عن أعمالها، قائلة إنها تعاقدت على المشاركة في فيلم «رحلة البحث عن فستان الزفاف»، وهو من إخراج جيلان علاء وإنتاج محمد حفظي، بطولة ياسمين رئيس، أما الفيلم الثاني فهو «آل شلبي» ويجمعها بالنجمة ليلى علوي، وعدد كبير من النجوم، منهم لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، خالد سرحان، علي الطيب، حسن مالك، إخراج آيتن أمين.

مسلسل “الهرشة السابعة”

وشاركت أسماء جلال في مسلسل “الهرشة السابعة”، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً منذ عرضه في السباق الرمضاني 2023، وضم العمل عدداً كبيراً من النجوم أبرزهم، أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد وإخراج المخرج كريم الشناوي.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى