العنود سعود تعلن عودة “دكة العبيد” بموسم جديد

أعلنت الممثلة السعودية العنود سعود عبر خاصية الستوري على حسابها بإنستغرام عن عودة مسلسل “دكة العبيد” بموسم جديد قريبا.

ونشرت منصة شاهد عبر حسابها على موقع إكس الملصق الإعلاني للمسلسل وهو من أعمالها الأصلية وإنتاج أستوديوهات “أم بي سي”، معلقة عليها بالقول “المسلسل الأضخم يعود بموسم جديد، وحكاية الكفاح تستمر.. انتظروا الموسم الثاني من دكة العبيد قريبا”.

وتناول المسلسل في موسمه الأول قصص خمسة أشخاص تُعرض قصة كل واحد منهم في ثلاث حلقات. وعلى الرغم من اختلاف القصص الخمس، فإن هناك رابطا بينها. وتدور الأحداث خلال بداية القرن العشرين في أماكن مختلفة كالهند وأفريقيا وأوروبا الشرقية والجزيرة العربية.

ومن جهة أخرى، أطلقت شاهد على منصتها عملا جديدا للنجمة السعودية العنود سعود بعنوان “كلاود كيتشن”.

وشاركت العنود متابعيها على حسابها بإنستغرام مقطع الفيديو التشويقي للمسلسل السعودي “كلاود كيتشن” قائلة “المعارك أنواع.. وأشدها معركة المطبخ.. موعدنا في السابع عشر من ديسمبر على شاهد”.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Shahid‎‏ (@‏‎shahid.vod‎‏)‎‏

وتعيش النجمة السعودية حالة من النشاط الفني، فإلى جانب أعمالها الدرامية، عُرض لها مؤخرا فيلم “حوجن” للمخرج العراقي ياسر الياسري، الذي أعطى شارة افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي التي انتظمت بداية من 30 نوفمبر الماضي واستمرت حتى التاسع من ديسمبر الجاري.

و”حوجن” فيلم سعودي خيالي ورومانسي مقتبس من الرواية السعودية الأكثر مبيعًا لإبراهيم عباس والتي تحكي قصة جني فضولي يقع في غرام فتاة بشرية، بينما يستكشف حقيقة نسبه الملكي، في إطار شيّق من وحي التراث الشعبي ومن قلب عالم الجنّ المليء بالخبايا والأسرار.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى