فيديو ..نجم مانشستر يونايتد يقرأ آية الكرسي بصوت عذب

خطف نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ديالو وهو الأضواء في الساعات الأخيرة، بعدما ظهر وهو يتلو آية الكرسي بصوت عذب.

ويحرص نجوم كرة القدم المسلمون على نشر فيديوهات لهم وهو يرتلون آيات من القرآن الكريم من حين إلى آخر، وقد كان آخرهم الإيفواري أماد ديالو لاعب مانشستر يونايتد.

وتداول البعض على موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقا) مقطع فيديو لديالو وهو يرتل آية الكرسي، الآية رقم 255 من سورة البقرة، السورة الأكبر في القرآن الكريم، والتي تبلغ عدد آياتها 286 آية.

وانضم ديالو بذلك إلى مجموعة من اللاعبين الذين سبق لهم أن نشروا مقاطع فيديو لأنفسهم وهم يتلون آيات من القرآن الكريم، على غرار لاعب الوسط المصري محمد النني، وصانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل، ولاعب الوسط السنغالي إدريسا غاي.

وتحدث ديالو في وقت سابق عن طقوسه الدينية، وذلك في تصريحات لموقع مانشستر يونايتد الرسمي، حيث قال: “أصلي يوميا شكرا لله، وقبل بدايتي لأي مباراة أقول بسم الله الرحمن الرحيم وأشكره بعدها”.

وأضاف: “أصلي كثيرا لأشكر الله على ما منحني من صحة وقوة، لأنه عندما يكون هناك صحة فبإمكانك أن تفعل الكثير، وأفعل ما يتوجب على أي مسلم القيام به”.

ديالو انضم إلى مانشستر يونايتد قادماً من أتالانتا الإيطالي في شتاء ٢٠٢١، في صفقة بلغت قيمتها ٢٥ مليون يورو، تصل بالزيادات إلى ٤٠ مليونا.

مانشستر يونايتد

لكن الدولي الإيفواري فشل في وضع بصمته داخل جدران ملعب أولد ترافورد، فتمت إعارته لرينجرز الاسكتلندي في شتاء ٢٠٢٢، ثم سندرلاند الإنجليزي في الموسم الماضي ٢٠٢٢-٢٠٢٣.

دوليا، لعب ديالو ٤ مباريات بقميص كوت ديفوار منذ ٢٠٢١ حتى الآن، سجل خلالها هدفا يتيماً ضد بوركينا فاسو في مباراة ودية.

يُذكر أن ديالو يعاني من إصابة في الركبة أبعدته عن مانشستر يونايتد منذ انطلاقة الموسم الحالي.

متابعات

 

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى