«الساعة 5».. 15 حلقة في رمضان المقبل

تعاقد الفنان آسر ياسين على بطولة مسلسل جديد بعنوان «الساعة 5» يتكون من 15 حلقة للعرض في رمضان المقبل 2024، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل العمل خلال الأيام المقبلة تمهيداً لبدء التصوير حسب الموعد الذي حدده القائمون على المسلسل.

آسر يواصل حالياً تصوير مشاهده في فيلم «فرقة الموت» الذي يجمعه بالنجم أحمد عز، ويشارك في البطولة منة شلبي، محمود حميدة، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، وجيهان الشماشرجي، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور الأحداث في إطار أكشن مثير.

* بدأ الفنان هشام إسماعيل تصوير دوره في الموسم الثامن من مسلسل «الكبير أوى» أمام النجم أحمد مكي، والمقرر عرضه في رمضان المقبل؛ حيث يستمر هشام في شخصية «فزاع» التي تألق من خلالها في المواسم الماضية، والتي تعلق بها الجمهور. «الكبير أوي» بطولة رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، إضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

هشام مشغول حالياً بتصوير دوره في مسلسل «حدوتة منسية» أمام النجمة سوسن بدر، والمقرر عرضه في الموسم الشتوي المقبل.

* دخل المخرج خالد يوسف بفيلم «الإسكندراني» بطولة الفنان أحمد العوضي وزينة غرف المونتاج والمكساج، لينتهي منه خلال الفترة المقبلة، تمهيداً لعرضه في موسم رأس السنة نهاية ديسمبر/ كانون الأول المقبل؛ حيث كان قد صور الفيلم في 40 يوماً فقط، وهو وقت قياسي لم يسبق أن حققه خالد يوسف من قبل.

فيلم «الإسكندراني» تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة، وبطولة زينة، أحمد العوضي، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفي، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب مونتاج عمرو عاكف.

* تعاقدت الفنانة روجينا على بطولة مسلسل جديد بعنوان «سر إلهي» من إخراج رؤوف عبد العزيز للعرض في رمضان المقبل؛ حيث بدأت روجينا عقد جلسات عمل مع المخرج وشركة الإنتاج للوقوف على التفاصيل الخاصة بالموضوع والشخصية التي تقدمها روجينا خلال الأحداث التي تدور في إطار اجتماعي إنساني.

* قرر صنّاع فيلم «أبو نسب» بطولة النجم محمد إمام طرحه في دور العرض السينمائي 13 ديسمبر المقبل خلال موسم راس السنة؛ وذلك بعد عدة تأجيلات الفترة الماضية؛ حيث يعمل مخرجه رامي إمام على وضع اللمسات الأخيرة على المونتاج والمكساج حتى يكون جاهزاً للعرض في الموعد المحدد. فيلم «أبو نسب» بطولة ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي إلى جانب عدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف ماجد المصري، ومن تأليف أيمن وتار.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى