رغم النفي.. هل يعود كريستيانو رونالدو إلى دوري أبطال أوروبا؟

يبدو أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” يرغب في زيادة المتعة والإثارة لبطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها المقبلة 2024-2025.

وينتظر أن تشهد بطولة دوري أبطال أوروبا انطلاقا من الموسم المقبل 2024-2025 عدة تغييرات هيكلية مؤثرة.

ما أبرز التغييرات على نظام دوري أبطال أوروبا؟

وستشهد النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أوروبا، تغيير بعض النظم الخاصة بها، حيث من المقرر زيادة عدد الأندية المشاركة إلى 36 فريقا.

زيادة عدد الفرق في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا إلى 36 فريقا سيكون، انطلاقا من مرحلة المجموعات.

المفاجأة، أنه رغم نفي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إمكانية مشاركة فرق من خارج القارة العجوز في البطولة، لكن من الممكن أن يتغير الوضع، ويحدث ذلك، حسب النتائج الخاصة بهذه الأندية في الموسم الحالي الذي يسبق النسخة الجديدة.

هل يشارك النصر بقيادة كريستيانو رونالدو في دوري أبطال أوروبا؟

وفقا لما ذكرته شبكة “سبورت ميدياسات” الإيطالية، فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ورغم نفيه السابق، يعتزم تقديم دعوة رسمية للنصر من أجل المشاركة في النسخة الجديدة من المسابقة.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن هناك العديد من العقبات التي ستواجه النصر حال قبول الدعوة، يأتي على رأسها ضرورة الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف بشكل أكبر على غرار الأندية الأوروبية، خاصة بعد إبرام تعاقدات ضخمة خلال الصيف الماضي.

وترى الشبكة الإيطالية الشهيرة أن رونالدو سيكون الأكثر سعادة حال العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا التي تعتبر بمثابة بطولته المحببة.

ويعد رونالدو هو الهداف التاريخي للبطولة الأوروبية برصيد 140 هدفًا سجلها مع أندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى