صدمة سترلينغ.. قائمة منتخب إنجلترا للتوقف نوفمبر

أعلن غاريث ساوثغيت، مدرب منتخب إنجلترا، عن قائمة “الأسود الثلاثة” للتوقف الدولي في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

وغاب رحيم سترلينغ مهاجم تشيلسي مجددا عن اختيارات المدرب غاريث ساوثغيت لتشكيلة إنجلترا لمواجهتي مالطا ومقدونيا الشمالية في تصفيات بطولة يورو 2024.

وتستضيف إنجلترا منافستها مالطا في المجموعة الثالثة على ملعب ويمبلي يوم الجمعة بعدما ضمنت بلوغ البطولة التي ستقام في ألمانيا العام المقبل بعد الفوز على ضيفتها إيطاليا الشهر الماضي.

قائمة منتخب إنجلترا لتوقف نوفمبر 2024

ويغيب سترلينغ، الذي كان عنصرا رئيسيا للمدرب ساوثغيت، عن تشكيلة إنجلترا للمرة الخامسة على التوالي، وسيسابق الزمن من أجل العودة وضمان مقعد في التشكيلة المشاركة في بطولة أوروبا.

وانضم كالوم ويلسون مهاجم نيوكاسل يونايتد وأولي واتكنز مهاجم أستون فيلا المتألق إلى التشكيلة.

منتخب إنجلترا

وغاب جون ستونز مدافع مانشستر سيتي بسبب الإصابة بينما لم ينضم ريس جيمس لاعب تشيلسي رغم عودته بعد غياب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وظهر جيمس ماديسون في التشكيلة رغم خروجه مصابا في الهزيمة أمام تشيلسي يوم الاثنين.

قائمة منتخب إنجلترا

  • حراس مرمى: سام جونستون (كريستال بالاس) وجوردان بيكفورد (إيفرتون) وآرون رامسديل (أرسنال).

  • خط الدفاع: ليفي كولويل (تشيلسي) ولويس دانك (برايتون آند هوف ألبيون) ومارك غوهي (كريستال بالاس) وهاري ماغواير (مانشستر يونايتد) وفيكايو توموري (ميلان) وكيران تريبيير (نيوكاسل يونايتد) وكايل ووكر (مانشستر سيتي).

  • خط الوسط: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول) وجود بلينجهام (ريال مدريد) وكونور غالاغر (تشيلسي) وجوردان هندرسون (الاتفاق) وكالفن فيليبس (مانشستر سيتي) وديكلان رايس (أرسنال).

  • خط الهجوم: جارود بوين (وست هام يونايتد) فيل فودن (مانشستر سيتي) وجاك غريليش (مانشستر سيتي) وهاري كين (بايرن ميونيخ) وجيمس ماديسون (توتنهام هوتسبير) وماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) وبوكايو ساكا (أرسنال) وأولي واتكنز (أستون فيلا) وكالوم ويلسون (نيوكاسل).

  • متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى