عائشة بن أحمد تشوق جمهورها لحكاية «روحي فيك».. ماذا قالت؟

انتهت أسرة حكاية “روحي فيك” من تصوير الحلقة الأخيرة، والمقرر عرضها يوم الخميس 9 نوفمبر/تشرين الثاني، على قناة ON المصرية.

ونشرت النجمة التونسية عائشة بن أحمد صورة من العمل عبر خاصية “ستوري” على “إنستغرام” وأرفقتها بتعليق: “انتظروا مفاجآت غير متوقعة في حكاية (روحي فيك) الحلقات المقبلة”.

وبدأ عرض أولى حلقات حكاية “روحي فيك” يوم الأحد الماضي، وتصدر اسم العمل محرك البحث جوجل، بسبب أحداثه الساخنة، وبراعة نجومه في التوحد مع الشخصيات.

أبطال حكاية “روحي فيك”

“روحي فيك” هي الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل “55 مشكلة حب” ويشارك في البطولة نخبة من النجوم أبرزهم عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلاني، هلا السعيد، سمر مرسي، مؤمن نور، محمد عبدالعظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام، ومجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم منذر ريحانة، حسام فياض، والعمل من إنتاج أحمد عبدالعاطي، قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان، وإخراج الأردني محمد لطفي.

آخر أعمال عائشة بن أحمد

ويعد مسلسل “مذكرات زوج” هو آخر أعمال عائشة بن أحمد على شاشة التليفزيون، وعرض المسلسل في السباق الرمضاني 2023، وضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، طارق لطفي خالد الصاوي، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج تامر نادي.

والعمل مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت، وتدور أحداثه في إطار 15 حلقة فقط، ويرصد مشاكل الصدام والتوتر في الحياة الزوجية.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى