كم هدفا سجله هجوم مانشستر يونايتد هذا الموسم؟

يعاني هجوم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الموسم مثلما تعاني خطوط الفريق الأخرى، لكن بصورة أكثر وضوحاً.

وتشير الأرقام إلى أن أفضل الهدافين في مانشستر يونايتد هم من لاعبي الوسط الهجوميين والدفاعيين، بينما نجوم الخط الأمامي في الأساس يعانون بشكل كبير خاصة على مستوى الدوري الإنجليزي.

ولم يسجل فريق مانشستر يونايتد هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز إلا 12 هدفاً، حيث لا يتفوق إلا على كريستال بالاس وفولهام وإيفرتون ولوتون تاون وبورنموث وبيرنلي وشيفيلد يونايتد، علماً بأن ستة من تلك الفرق السبعة تحتل ذيل ترتيب البريميرليغ (من المركز الـ15 إلى العشرين).

كم هدفا سجله هجوم مانشستر يونايتد هذا الموسم؟

لم يسجل نجوم الخط الأمامي لمانشستر يونايتد في الموسم الحالي إلا 6 أهداف فقط خلال 16 مباراة، بواقع هدف لثلاثة مهاجمين وثلاثية للدنماركي راسموس هويلوند.

وسجل الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو هدفاً، ومثله ماركوس راشفورد هداف الفريق الموسم الماضي، ونفس الرصيد للفرنسي أنطوني مارسيال.

وسجل راشفورد هدفه اليتيم في الخسارة 1-3 ضد أرسنال بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، وهو الهدف الوحيد لهجوم الشياطين الحمر في الدوري.

أما مارسيال وغارناتشو فسجلا في الفوز 3-0 على كريستال بالاس، في الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين.

لكن مانشستر يونايتد خرج مطلع نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي من ثمن نهائي البطولة بالسقوط بالنتيجة ذاتها (0-3) في ملعب أولد ترافورد ضد نيوكاسل يونايتد.

هويليند وراشفورد

أما هويليند فجميع أهدافه كانت في دوري أبطال أوروبا، حيث بدأ المشوار بالتسجيل ضد بايرن ميونخ الألماني، ثم أحرز هدفين في الخسارة 2-3 أمام غالاطا سراي التركي.

وباستثناء ثنائية مارسيال وغارناتشو فإن في جميع المباريات التي يسجل فيها هجوم مانشستر يونايتد هذا الموسم يخسر الفريق.

وحتى في البطولة التي فاز فيها الفريق عندما سجل مهاجموه فإن يونايتد خرج من الدور التالي على الفور ضد نيوكاسل في كأس الرابطة.

من أفضل هداف لمانشستر يونايتد هذا الموسم؟

يتصدر البرازيلي كاسيميرو قائمة هدافي مان يونايتد هذا الموسم برصيد 4 أهداف في 3 بطولات مختلفة.

وسجل لاعب ريال مدريد الإسباني السابق ثنائية ليونايتد في الخسارة 3-4 ضد بايرن ميونخ في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأضاف كاسيميرو هدفاً في الفوز 3-0 على كريستال بالاس في كأس الرابطة، وآخر في الانتصار بنتيجة 3-2 على نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي.

البرازيلي كاسيميرو

ويحتل المركز الثاني خلف كاسيميرو 3 لاعبين هم هويليند والبرتغالي برونو فيرنانديز وسكوت ماكتوميناي بـ3 أهداف لكل لاعب.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى