اعتراف جديد يكشف تحكم مبابي في صفقات باريس سان جيرمان

كشف أحد نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي عن الدور الذي لعبه زميله كيليان مبابي في انتقاله للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وشهد الصيف الماضي رحيل المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز عن بايرن ميونخ الألماني، للانضمام إلى صفوف سان جيرمان.

وخلال تصريحات لصحيفة “Le Parisien” الفرنسية، تحدث هيرنانديز عن كواليس انتقاله للنادي الباريسي، قائلا: “لقد أردت تغيير حياتي بالعودة إلى بلادي، التي أشعر فيها براحة أكبر”.

وأشار إلى معاناته في التعامل مع زملائه بالنادي البافاري، نظرا لعدم قدرته على تحدث اللغة الألمانية فور وصوله، فضلا عن عدم حصوله على مساعدة من زملائه.

وعن ذلك، قال: “اللاعبون لم يستطيعوا مساعدتي، لأننا لم نكن على وفاق، حيث كانت تربطنا علاقة فاترة، وخارج الملعب كل منهم له حياته الخاصة”.

وعن الدور الذي لعبه زميله كيليان مبابي في انتقاله للنادي الفرنسي، قال: “لقد تحدثت معه كثيرا حول ذلك، حيث تربطني به علاقة جيدة”.

وأكمل: “كانت هناك رسائل ومكالمات بيننا، وكان يسألني دائما عن شعوري في بايرن، وذات يوم سألني عما إذا كنت راغبا في القدوم إلى باريس، وأخبرني بأنه سيبذل قصارى جهده من أجل إقناعي بالانضمام للفريق”.

وتعرض هيرنانديز لإصابة بالغة في الرباط الصليبي خلال كأس العالم قطر 2022، ليغيب عن الملاعب لبضعة أشهر.

وأفاد المدافع الفرنسي بأن مبابي اتصل به بعد ظهور أنباء حول احتمالية رحيله عن بايرن ميونخ، لمعرفة رأيه في الانتقال إلى بطل فرنسا.

وفي نهاية المطاف، نجح باريس سان جيرمان في ضم اللاعب مقابل 45 مليون يورو.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى