«ليتحدث معه».. أنشيلوتي يطلب من أسطورة برشلونة تهذيب فينيسيوس

ردَّ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، على التوصية التي وصلت إلى لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور من الغريم برشلونة.

وتحدث أنشيلوتي إلى وسائل الإعلام قبل مباراة الفريق في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا ضد سبورتنغ براغا البرتغالي مساء الأربعاء.

الفوز أو التعادل سيمنح ريال مدريد التأهل المباشر إلى دور الـ16 من دوري الأبطال، إذ يتصدر الفريق الملكي حاليا المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة بعد فوزه في أول ثلاث مباريات.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة: “من المهم حسم التأهل، إنهاء دور المجموعات سيكون أمرًا جيدًا، لذا سيتعين علينا القتال من أجل ذلك.. لقد لعبنا مؤخرًا مع براغا ونعرف بعضنا البعض جيدًا”.

وعن موقف جود بيلينغهام نجم الفريق بعد تعرضه لإصابة في الكتف، أوضح أنشيلوتي: “لا أعرف ما إذا كان سيلعب، إذا تدرب اليوم فهذا يعني أنه مرتاح، لقد تعافى جيدًا وفي كل التحركات التي قام بها كان يشعر بأنه على ما يرام.. سنقيم الأمر معه غدًا (الأربعاء)”.

أنشيلوتي

وردَّ أنشيلوتي على رسالة كارليس بويول، قائد برشلونة الأسبق، بعدما صرَّح بأنه سيحب أن يتحدث مع فينيسيوس كزميل له حتى يشرح له ما يفكر به، مؤكدا أنه إذا غيَّر سلوكه سيحظى بتقدير أكبر، لأنه لاعب رائع.

واعترف مدرب ريال مدريد بضرورة تهذيب سلوك فينيسيوس قائلا: “إذا أراد بويول التحدث إليه فليتحدث، فهو يواصل إحداث الفارق، ربما يتعين عليه تحسين سلوكه في بعض الظروف”.

وأضاف: “في المباريات الأخيرة كان فينيسيوس خارج الملعب في بعض الأحيان، لكن سلوكه تحسن كثيرًا في السنوات الأخيرة، ويستمر في التحسن.. نحن سعداء به”.

وعن سوء مستوى مهاجمي ريال مدريد مؤخرا، علَّق أنشيلوتي: “علينا أن نتحلى بالصبر، تلك اللحظة ستنتهي، فالمهاجمون يمرون بهذه اللحظات، عندما تسدد كثيرًا ولا تسجل، وفي لحظات أخرى تلمسها وتسجلها، رودريغو هو اللاعب الأكثر تسديدًا في الدوري، ويتحرك بشكل جيد”.

وأنهى أنشيلوتي تصريحاته بالحديث عن فترة الانتقالات المقبلة في يناير/كانون الثاني المقبل قائلا: “لا أعتقد أننا سنفعل أي شيء في الشتاء، في الجزء الثاني من الموسم سيعود المصابون، لا أعرف متى، ولكن قبل نهاية الموسم، لن نفعل أي شيء في الشتاء”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى