نادين نجيم عن تفاصيل طلاقها: أتألم منذ 4 سنوات

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن التحديات التي واجهتها بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال هادي الأسمر.

وصفت نادين نجيم تلك الفترة بأنها صعبة لها جدا، وأشارت إلى كيفية التعامل مع هذا الانفصال والتركيز على نفسها وصحتها النفسية.

نادين نجيم أوضحت قائلة: “كنت أرى الحياة سوداء وكنت أعتاد على القيام بكل شيء بمفردي، ولكن في نهاية المطاف، قررت عدم أن أكون قاسية على نفسي إلى هذا الحد”، وأضافت: “عليّ التركيز على نفسي وصحتي النفسية، وأدركت أن الحب يأتي تلقائيًا عندما أتعرف على الشخص المناسب”.

وأشارت إلى أنها عرفت خطيبها الحالي ناريغ ناربيكيان بطريق الصدفة: “عندما اعتمدت هذه النظرة، التقيت بخطيبي بطريقة عفوية، وهو شخص محترم أتحدث إليه بكل ما مررت به، وشعرت في النهاية أنه يمثل الدعم والصداقة بالنسبة لي.”

تقدم خطيب نادين نجيم بطلب الزواج منها خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ38 في فبراير/ شباط 2023، وذلك بعد الكشف السابق عن علاقتهما.

وسبق أن أثارت نادين نجيم بعض الجدل بشأن خلافاتها مع طليقها، ونفت الأقاويل التي تحدثت عن استدعائها للمحكمة، مؤكدة أن الواقع عكس ذلك.

ردّت نادين نجيم على هذه الشائعات بكتابة: “أنا أتهم هادي الأسمر بتلفيق القصص والتضليل والإساءة”.

ووجهت حديثها إلى الصفحة المروجة لتلك الشائعات قائلة: “اتركوا التشهير واختراع القصص. أفضل لكم أن تسكتوا! لقد صمتت لفترة طويلة، ولكنني لن أسكت بعد الآن بخصوص حقوقي، صمتت لأربع سنوات وأنا أتألم.. لن أسكت بعد الآن على حقوقي وكرامتي أو حتى لحماية شخص يتسبب في إيذائي ويشوه سمعتي، بغض النظر عن هويته.”

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى