المغربية هاجر عدنان تعود من الاعتزال بمسلسل وأغنية

تخوض الفنانة المغربية هاجر عدنان أولى تجاربها في عالم الدراما بعد عودتها من الاعتزال، وذلك من خلال مسلسل “المختفي” الذي يحكي قصة درامية بوليسية. وقالت هاجر في حوارها مع موقع هسبريس “أشارك في المسلسل بشخصية سهام، حول فتاة شابة فقدت والديها ولديها مستوى اجتماعي ميسور، وفي رحلة البحث عن فارس أحلامها تعيش مجموعة من القصص المشوقة وأحداثا موازية مع الشخصيات الرئيسية، وهي صديقاتها المقربات، إضافة إلى تمتعها بروح الطيبة والنية والصفاء ممزوجة بمشاعر الفرح والحزن، وهذا ما سيكتشفه الجمهور”.

وتضيف “المسلسل يحكي ويسلط الضوء على واقع المرأة المغربية، وهذه المرة تطرقنا إلى فئة من المجتمع هي شخصيات تنتمي إلى مستوى اجتماعي عال، فما يظهر على منصات التواصل الاجتماعي من نساء متزوجات من رجال أثرياء يملكن منازل وسيارات فاخرة، لا يعني أنهن أسعد النساء”. يذكر أنه تم تصوير المسلسل السنة الماضية لكنه لم ينل نصيبا من البرمجة خلال الموسم الرمضاني السابق، ليتم عرضه مع افتتاح الموسم التلفزيوني الجديد.

من جانب آخر تقول المغربية عن أغنيتها الجديدة “مالولو”، إنها “تجربة جاءت باتفاق مع إدارة أعمالي، حيث قررنا الخروج بهذا النمط وقمنا بتجريبه من خلال أغنية أولى بعنوان ‘مول الجابادور’،  وبعدها أغنية ‘العسل’ التي خلقت ضجة كبيرة. لذلك ارتأينا أن نسير في نمط الأغنية الشعبية العصرية وبالنسبة لأغنيتي ‘مالولو’، هي من كلماتي وألحاني الخاصة، أطلقتها تزامنا مع إطلاق مسلسل المختفي، وهي تشق طريق النجاح بدورها”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى