ثراء جبيل تكشف كواليس دورها في «ورق التوت»

تمتلك الممثلة المصرية الشابة ثراء جبيل موهبة كبيرة أهلتها للعب أدوار مهمة في أكثر من 30 مسلسلاً أبرزها “تحت الوصاية” و”سوق الكانتو”، و10 أفلام من بينها “الكاهن” و”اتنين للإيجار”.

وفي تجربتها الدرامية الجديدة “ورق التوت”، تواصل ثراء جبيل، التوهج، من خلال شخصية تعاني القهر، وتحاول التغلب على واقع مر لم تصنعه بإرادتها.

تقول ثراء لـ”العين الإخبارية”: “عُرض عليّ مسلسل (ورق التوت) قبل عامين، وتحمست للعمل لأنه من إخراج الموهوب حسام علي، الذي تعاونت معه في ثلاثة مسلسلات، وازداد حماسي عندما قرأت السيناريو”.

وتضيف: “القصة مثيرة وتناقش مشكلات يعانيها الشباب. ووجدت في العمل ويلتقي فرصة لإظهار إمكانياتي بصورة جيّدة”.

وبسؤالها عن تفاصيل الشخصية التي تلعبها، قالت: “أجسّد في المسلسل شخصية (سامية) وهي فتاة بسيطة تبيع أدوات المكياج في مترو الأنفاق، وتعاني من قهر وعنف أسري. الدور بكل تأكيد صعب لكن وجود فريق عمل متميز ساعدني كثيراً لتقديمه بشكل يرضي الجمهور والنقاد”.

وحول ردود فعل الجمهور بعد عرض أربع حلقات من المسلسل، قالت: “بصراحة شديدة، لم أشعر وزملائي بالفرحة حتى الآن، ولسنا قادرين على متابعة آراء الجمهور بسبب أحداث الحرب الدائرة بين إسرائيل وحماس. نشعر بالمرارة والحزن بسبب الكارثة الإنسانية في غزة، وأتمنى أن تتوقف الحرب وينتهي ألم الأشقاء في فلسطين”.

وحول مشروعاتها الفنية القادمة، قالت ثراء جبيل: “أشارك في بطولة مسلسل بعنوان (إقامة جبرية) بجانب نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، والفنانة الكبيرة صابرين، والعمل يتكون من 10 حلقات، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور ويحقق النجاح وقت عرضه”.

قصة مسلسل “ورق التوت”

يناقش مسلسل “ورق التوت”  عدداً من القضايا الاجتماعية، والمشكلات التي تواجه الشباب، عندما تصطدم أحلامهم بالواقع المر، وتدور أحداث العمل حول مجموعة من الشباب يلتقون في ورشة للتدريب على التمثيل، تحت قيادة “مروان”، والذي يجسّد شخصيته الفنان شريف سلامة، وهو مخرج ومدير أكاديمية للفنون.

ويضم مسلسل “ورق التوت” عدداً كبيراً من نجوم التمثيل في مصر، كما يشارك في هذا العمل عدد من الوجوه الجديدة، ومن أبرز أبطال المسلسل هم شريف سلامة، أسماء جلال، ثراء جبيل، سلوى عثمان، معتز هشام، خالد أنور، مصطفى منصور وسما إبراهيم.

والمسلسل من تأليف عبادة نجيب، وسمر طاهر، ومحمد فوزي، ومن إخراج حسام علي.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى