«وقت إضافي».. الفيلم الـ 12 لبيومي فؤاد في 2023

قرر صناع فيلم «وقت إضافي» للفنان بيومي فؤاد، بدء تصوير العمل الأسبوع المقبل، حيث يستمر التصوير 5 أسابيع، يدخل بعدها مراحله الأخيرة من مونتاج ومكساج وموسيقى تصويرية، ليكون جاهزاً للعرض مطلع يناير المقبل، ضمن عروض الموسم الشتوي.

يذكر أن بيومي فؤاد شارك في 11 فيلماً سينمائياً عرضت حتى الآن في العام الجاري، هي: «أخي فوق الشجرة»، «اتنين للإيجار»، «شلبي»، «الصف الأخير»، «شوجر دادي»، «بعد الشر»، «أنا لحبيبي»، و«مغامرات كوكو»، «العميل صفر»، «وش في وش» و«فوي! فوي! فوي!».
** حقق فيلم المصري «البطة الصفرا» إيرادات غير متوقعة تخطت المليون ونصف المليون ريال سعودي، في شباك التذاكر بالسعودية، خلال 4 أسابيع عرض، في الوقت الذي حقق فيه مليوناً و375 ألف جنيه فقط في شباك التذاكر المصري، خلال 3 أسابيع عرض.
فيلم «البطة الصفرا» أول بطولة مطلقة للفنان محمد عبد الرحمن «توتا»، بمشاركة النجمة غادة عادل، ومعهما محمود حافظ، صلاح عبدالله، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، عمرو رمزي وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار ويسجل الفيلم التعاون السينمائي الثاني لمحمد عبد الرحمن مع النجمة غادة عادل بعد فيلم «الخطة العايمة»، والرابع بوجه عام بعد مسرحيتي «في نص الليل» و«فرصة سعيدة».

** 6 أيام فقط، وينتهي النجمان نجلاء بدر ومراد مكرم، من تصوير دوريهما في مسلسل «صوت وصورة»، ليكون بعدها جاهزاً للعرض على قناة DMC خلال الفترة المقبلة، ويظهر الثنائي خلال أحداث المسلسل كزوجين، ليكون العمل هو الرابع الذي يجمع بينهما كزوجين، حيث كانت البداية في مسلسل «فوق مستوى الشبهات» مع النجمة يسرا عام 2016، ثم مسلسل «ِشبر مية» الذي تم عرضه عام 2019، وبعدها شاركا في فيلم «ساعة إجابة» الذي تم عرضه في عيد الفطر الماضي وظهرا أيضاً خلاله كزوجين، ليأتي مسلسل «صوت وصورة» ليكون العمل الرابع الذي يجمع بينهما.
** ينهي الفنانان هشام ماجد وهنا الزاهد، تصوير فيلمهما الجديد «فاصل من اللحظات اللذيذة»، بعد 8 أيام فقط، حيث سيتم الانتهاء من العمل بالكامل، ليبدأ بعدها المخرج أحمد الجندي استكمال عمليات المونتاج والمكساج وتجهيزه للعرض، إذ وضعت الشركة المنتجة موسم عيد الفطر 2024 موعداً لطرح الفيلم في دور العرض. فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين.
** أكد المخرج أحمد شفيق، أن النجم محمد عادل إمام، سيشارك في موسم دراما رمضان المقبل، بمسلسل من إخراجه بعنوان «كوبرا»، يعكف على كتابته حالياً السيناريست أحمد محمود أبو زيد، والذي انتهى من كتابة 10 حلقات فقط، ويواصل الكتابة للانتهاء من 30 حلقة، قبل بدء التصوير، المقرر له في شهر نوفمبر المقبل، بعد أن ينتهي محمد من تصوير عمله الحالي، نافياً اختيار أي فنان للمشاركة أمام محمد إمام، في بطولة المسلسل إلى الآن، حيث من المقرر اختيار بقية فريق العمل بعد الانتهاء من الكتابة.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى