روجينا تتعامل مع مخرج “ستهم” من جديد

المسلسل لا ينتمي إلى الدراما الصعيدية أو أي حبكة درامية أخرى بل هو قصة جديدة ستكون مفاجئة للجمهور.

بعد تعاونها مع المخرج رؤوف عبدالعزيز في مسلسلي “انحراف” و”ستهم”، تجدد الممثلة المصرية روجينا التعاون مع المخرج المصري في عملها الذي ارتضت أن تصوره لشهر رمضان 2024.

وتعاقد الثنائي على مسلسل جديد من تأليف أيمن الشايب يضمن للممثلة المصرية الحفاظ على التميز الذي حققته في العامين الماضيين. وقال الكاتب أيمن الشايب إن “المسلسل لا ينتمي إلى الدراما الصعيدية أو أيّ حبكة درامية قدمتها روجينا من قبل، بل إن القصة جديدة عليها تماما وستكون مفاجأة للجمهور، وإنها تمسكت بالعمل بعدما اطلعت على مضمونه”.

◙ الممثلة المصرية عاشت تجربة مريرة خلال فترة تصوير مسلسل “ستهم” لاسيما بعد قص شعرها نهائيا لتكون الشخصية أكثر واقعية

من جانب آخر روت الممثلة المصرية رحلة المعاناة التي عاشتها خلال فترة تصوير مسلسل “ستهم”، والصعوبات والتحديات التي واجهتها، لاسيما تجربة قص الشعر نهائياً، حيث أقنعها مخرج العمل رؤوف عبدالعزيز بالأمر، لتكون الشخصية أكثر واقعية، كاشفة عن الآلام التي شعرت بها أثناء تصوير المشاهد حليقة الرأس. وقالت “دور صعب جدا والشخصية تمرّ بمراحل صعبة دفعتها إلى قص شعرها ولكنها أُصيبت باكتئاب حاد”.

ووصفت روجينا التجربة بالصعبة وأصيبت بحالة نفسية واكتئاب خوفا من عدم نمو شعرها مجددا قائلة “أقسم بالله لن أعيدها أبدا أبدا” ردا على المخرج الذي طلب منها إعادة الأمر خلال فترة التصوير، مؤكدة عدم تكرارها مرة أخرى. ونوهت أنها شعرت بالتوتر والقلق والخوف بعد المرة الأولى التي ارتدت فيها ملابس الرجال الصعايدة، ورؤية نفسها في المرآة. وشارك في بطولة مسلسل “ستهم” إلى جانب روجينا، كل من إياد نصار، ونانسي صلاح، وجهاد سعد، وبيومي فؤاد، وإبراهيم السمان، وسلوى عثمان، وأحمد الرافعي، ومحمد عبدالحافظ، والمنشد الديني ياسين التهامي في أولى تجاربه التمثيلية.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى