فيديو : أصالة تروج لـ”الحب الأبدي”

الفنانة السورية أحيت حفلًا غنائيا كامل العدد في تركيا، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أصالة منذ بداية اعتلائها المسرح.

بدأت المطربة أصالة حملة الترويج لأغنيتها الجديدة بعنوان “الحب الأبدي”، التي من المقرر طرحها قريبًا بالتعاون مع المطرب ماجد المهندس، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع تويتر.

ونشرت أصالة على صفحتها الشخصية مقطع فيديو وعلقت عليه قائلة “موعدنا قرب مع الحب الأبدي، كلمات فائق حسن، وألحان محمود خيامي، وتوزيع المايسترو مدحت خميس”.

وطرحت أصالة مؤخرا أغنيتها التي بعنوان “شبيه روحي”، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي أولى أغاني ألبومها الجديد، ومن كلمات أنور المشيري وألحان فايز السعيد وتوزيع موسيقي زيد نديم.

من ناحية أخرى أحيت الفنانة السورية أصالة نصري الجمعة حفلًا غنائيا كامل العدد في تركيا، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أصالة منذ بداية اعتلائها المسرح، رغم أنها تعرضت للانتقادات بعد إحراجها إحدى الفتيات على المسرح.

وظهرت أصالة في مقطع الفيديو وهي تغنّي على خشبة المسرح، وبينما كانت تتبادل التهاني مع جمهورها صعدت إلى المسرح طفلتان أهدتها إحداهما عباءة بيضاء، فوضعتها أصالة على كتفيها ثم أخذها منها أحد الأشخاص، لتداعب بعدها الفتاة وتصافحها قبل أن تعود.

أما الفتاة الأخرى فتقدّمت من أصالة وأهدتها كوفية، ولكن الفنانة لم تعرِها أي اهتمام واكتفت بإعطاء الكوفية لأحد منظّمي الحفل.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الموقف، مستنكرين رد فعل أصالة، وعبّر كثيرون عن غضبهم عليها بسبب هذا السلوك اللامسؤول.

ويذكر أن أصالة أحيت مؤخرا حفلا غنائيا بجانب بحيرة القاهرة، بجوار متحف الحضارة، وبدأت بأغنية “شكرًا ياللي مشرفنا” وسط هتاف مكثف من الجمهور، فيما قدم النجم رامي صبري مع النجمة أصالة أغنية “حياتي مش تمام”، وسط هتاف مكثف أيضا من الجمهور، كما قدم معها أغنية “ولا يصعب علينا إلا الفراق” للراحلة وردة.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى