خمسة طرز تتمتع بأفضل تحسينات لعام 2024

إنكور جي.إكس 2024 تعتبر أول سيارة بويك تطلق عناصر التصميم الجديدة والشعار الخاص بها.

يقوم صانعو السيارات بتحديث النماذج الجديدة التي يتم إطلاقها بعد بضع سنوات بميزات جديدة لتحفيز الاهتمام والمبيعات قبل أن تتلقى إعادة تصميم كاملة.

ويمكن أن يختلف هذا التحديث، الذي يُطلق عليه عادةً تحديث منتصف الدورة، في النطاق من التصميم المنقح إلى المحركات الجديدة والتقنية المحدثة.

وقد تكون هذه الإصدارات المحدّثة مرغوبة أكثر من سنوات الطراز التي سبقتها، لأنها غالبًا ما تعالج الشكاوى الواردة من المالكين السابقين والميزات التي كانت اختيارية يمكن أن تصبح قياسية.

ويُعطى المظهر الخارجي المستقطب عملية شد الوجه لجذب جمهور أوسع. وهناك أيضًا فرصة لمزيد من الموثوقية نظرًا إلى أن صانع السيارات كان لديه الوقت لضبط أي مشكلات ربما ظهرت على مر السنين.

◙ رانغلر 2024 التي يصل سعرها إلى 33.7 ألف دولار تحصل على شاشة لمس مركزية أكبر حجمًا وبقياس 12.3 بوصة◙ رانغلر 2024 التي يصل سعرها إلى 33.7 ألف دولار تحصل على شاشة لمس مركزية أكبر حجمًا وبقياس 12.3 بوصة

ومع وضع ذلك في الاعتبار، جمع خبراء السيارات في منصة إدموندز خمسة تحديثات جديرة بالملاحظة للمركبات لعام 2024.

ويقول خبراء إدموندز إن معرفة متى يقوم صانع سيارات بتحديث السيارة التي تهتم بها يمكن أن تكون ميزة. ويمكن أن تكون النماذج المحدثة ذات قيمة أفضل نظرًا إلى أنها غالبًا ما تحتوي على المزيد من الميزات وأحدث التقنيات والتصاميم المحدثة.

وبعد ظهورها لأول مرة في عام 2020، خضعت هيونداي سوناتا الحالية لعملية شد مع تغييرات من الداخل والخارج.

وفي الداخل، تتمتع السيارة بمقصورة أكثر تميزًا بفضل شاشة منحنية جديدة تضم زوجًا من الشاشات مقاس 12.3 بوصة.

ويضيف التصميم الجديد لفتحة التهوية وعجلة القيادة الجديدة ومحدد السرعة إلى المظهر العام لسيارة السيدان متوسطة الحجم.

وفي الخارج، يتضمن المظهر الجديد للطراز البالغ سعره 25 ألف دولار وجها مستقبليًا مع شريط إضاءة مميز جديد. وأعادت هيونداي أيضًا تصميم المصابيح الخلفية والمصد الخلفي.

وسيتم ترحيل ثلاثة محركات من العام السابق: محرك رباعي الأسطوانات بقوة 191 حصانًا، ومحرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني بقوة 290 حصانًا، ونموذج هجين فعال.

وحصلت سوناتا الحالية على درجات عالية مع مختبري إدموند، لذلك نتوقع أن يكون أداء موديل 2024 البالغ سعره 26.8 ألف دولار مشابها.

وتأتي بويك إنكور جي.إكس في القائمة باعتبارها واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي الصغيرة المدمجة منذ ظهورها لأول مرة في عام 2020.

وتعتبر إنكور جي.إكس 2024 أول سيارة بويك تطلق عناصر التصميم الجديدة والشعار الخاص بها. وتحتوي جميع الطرازات الآن أيضًا على شاشتين كبيرتين تحت لوحة زجاجية واحدة في لوحة القيادة.

ويساعد شكل بويك ومقصورتها الداخلية على إصلاح التصميم المجهول إلى حد ما لسيارة جي.إكس السابقة. ومع ذلك ستستمر مع مجموعة توليد القوة للطراز الحالي، ومحرك ثلاثي الأسطوانات بقوة 137 حصانًا وإصدارا أكثر قوة بقوة 155 حصانًا، كما أن الدفع الرباعي متاح.

وتظهر في اللائحة سيارة جيب رانغلر 2024 والتي لطالما كانت مفضلة لقدرتها على الطرقات الوعرة ولتوفير قماش فارغ للتخصيص.

وكان هذا الجيل الرابع من رانغلر الذي ظهر لأول مرة في عام 2018 ملحوظًا في إنتاج هجين، لكن تحديثات 2024 تحافظ على صلابة هذا الطراز كما تعمل على تحسين قابليتها للاستخدام.

وفي الداخل تحصل رانغلر 2024 التي يصل سعرها إلى 33.7 ألف دولار على شاشة لمس مركزية أكبر حجمًا وبقياس 12.3 بوصة وممتعة للصوت إضافية لجعلها أكثر هدوءًا على الطريق السريع.

ويمكن اكتشاف هذه السيارة من خلال تصميم الشبكة الجديد ذي الفتحات السبع وتصميم هوائي الزجاج الأمامي المدمج.

وبالنسبة إلى طلاء روبيكون الجاهز للدرب، أضافت جيب محورًا خلفيًا أقوى يساهم في رفع الحد الأقصى لتصنيف السحب هذا العام.

ويظهر في سباق التحديثات طراز شيفروليه سيلفرادو بنسختيه أتش.دي 2500 وأتش.دي 3500، ومنذ إعادة تصميمها في عام 2020 كانت هذه السيارة معدة للسياقة الشاقة.

ولطالما كانت السيارة الدعامة الأساسية لسائقي الشاحنات الذين يحتاجون إلى أقصى قدرة سحب، لكن طرازات 2024 لديها ترقيات مهمة تجعلها شاحنات شاملة وأفضل.

◙ بويك إنكور جي.إكس تأتي في القائمة باعتبارها واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي الصغيرة المدمجة منذ ظهورها لأول مرة في عام 2020 بويك إنكور جي.إكس تأتي في القائمة باعتبارها واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي الصغيرة المدمجة منذ ظهورها لأول مرة في عام 2020

وتشمل الطرز المحدثة تصميمًا أكثر أناقة وتصميمًا داخليًا حديثًا، فقد تم استبدال الكومة المركزية السابقة ذات الاتجاه الرأسي والشاشة الصغيرة مقاس 8 بوصات بتصميم أفقي يتناسب مع إحساس الشاحنة بالعرض.

ويبلغ قياس الشاشة التي تعمل باللمس الآن 13.4 بوصة وتأتي مع واجهة سهلة الاستخدام. ويعد المحرك التوربيني المتوفر الأكثر قوة وميزات تقنية القطر المحسّنة جزءًا من تحديثات سيلفرادو التي ستباع بسعر يبلغ 48.7 ألف دولار.

وستحظى مرسيدس-بنز جي.أل.إي بالكثير من التحسينات، والتي ستجعل سعرها يصل إلى أكثر من 63.6 ألف دولار.

واحتلت النسخة الحالية المرتبة الأولى في تصنيفات إدموندز لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة متوسطة الحجم منذ ظهورها لأول مرة في 2020 بفضل تصميمها الداخلي الفخم وميزاتها التقنية وجودة الركوب المحسّنة.

وتشمل النقاط البارزة لتحديث 2024 نظام تشغيل أم.بي.يو.إكس من الجيل الثاني أكثر قدرة ونظاما هجينا معتدلا لتحسين الطاقة وكفاءة الوقود. ولقد قامت مرسيدس بتحديث سيارة جي.أل.إي، لكن التغييرات طفيفة للغاية بحيث يصعب اكتشافها في لمحة.

والجديد في تشكيلة هذا العام هو طراز جي.أل.إي 450 إي الهجين الذي يجمع بين المحرك القياسي ذي الأربع أسطوانات والشاحن التوربيني مع محرك كهربائي لإنتاج قوة مجمعة تبلغ 381 حصانًا و479 رطل قدم أو عزم دوران.

ولم يتم تصنيف 450 إي رسميًا من قبل وكالة حماية البيئة، لكنها ستكون قادرة على العمل بالكهرباء وحدها لما يقرب من 50 إلى 64 كيلومترا.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى