المغربية منال بنشليخة تغني لـ”قلب عربي مكسور”

أولى أغاني الألبوم تحمل عنوان "مراك"

كشفت الفنانة المغربية الشابة منال بنشليخة عن أحدث أعمالها الغنائية المصورة، والتي تندرج ضمن ألبومها الفني الجديد بعنوان “قلب عربي مكسور”، الذي روّجت له على امتداد أسابيع عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحمل الأغنية الجديدة لمنال عنوان “مراك”، وهي أولى أغاني الألبوم حيث حملت توقيعها على مستوى كتابة الكلمات بالتعاون مع نيزك، فيما صورتها على طريقة الفيديو كليب بمدينة مراكش تحت إشراف المخرج فريد مالكي.

واختارت الفنانة الشابة، من خلال “مراك”، أن تسلط الضوء على التراث المغربي الغني وتستعرض تفاصيله وجمالياته وهويته المغربية، إضافة إلى إدراجها لقطات من ساحة جامع الفنا العريقة في الفيديو كليب.

وفي هذا الصدد كشفت زينب العلوي، المنسقة الإعلامية للفنانة منال بنشليخة، في تصريح لهسبريس أن الألبوم “قلب عربي مكسور” يمثل رحلة تحوّل للمرأة العربية المخذولة التي لم تعد محددة بالضعف أو الدموع، بل تظهر كقوة مرعبة، تتجاوز دور الضحية.

وأفادت المنسقة الإعلامية بأن هذه الأخيرة تحتل في هذا الألبوم المرتبة الأولى كشخصية رئيسية، تجسد الصفات التي تتطلع إليها النساء من خلال أفعالها، لتنتقم وتحررهن من القيود التي تعيقهن وتعلّمهن الفخر.

وأضافت المتحدثة ذاتها أن صاحبة “سلاي” قضت، خلال تصوير فيديو كليب أغنية “مراك”، ثلاث ليال بيضاء، حيث لم تتمكن من النوم بسبب انشغالها مع طاقم العمل بالتصوير في ساحة جامع الفنا ووقوفها على أدق التفاصيل.

والجدير بالذكر أن منال بنشليخة اختارت الترويج لجديدها الفني بشكل مختلف هذه المرة، مطالبة جمهورها بالاستعداد لسماع أغانيها القادمة، ونسيان نسختها القديمة، حيث حذفت جميع صورها وفيديوهاتها السابقة على صفحتها الرسمية بمنصة إنستغرام.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى