ألين وطفا: أخطط للتمثيل.. و«الموضة» شغفي

تخطط الإعلامية اللبنانية ألين وطفا لخوض تجربة التمثيل، وتعتبر أنها يمكن أن تكون ممثلة بارعة كما تقول، إذا صقلت موهبتها بالدراسة لكي تتمكن من أن تؤدي أي دور يسند إليها ببراعة وإتقان، ولكيلا يقال إنها دخيلة على المهنة.

وتؤكد وطفا أن الموضة شغفها، ولذلك لا تشعر بالملل من تقديم نفس نوع البرامج منذ سنوات طويلة، كما توضح أنها تحب الكاميرا والشهرة والأضواء والتعامل مع الناس..

* كيف تتحدثين عن انتقالك إلى محطة «روتانا خليجية»؟

– منذ عام أقدم عبر شاشة «روتانا خليجية» برنامجاً عن الموضة بعنوان «فاشن نيوز آرابيا» الذي يضم فقرات تتعلق بإطلالات المشاهير العرب وأخبارهم الحصرية، والمناسبات التي تتعلق بهم، وهو قريب من برنامج «ستايل» الذي كنت أقدمه قبله.

* ألا تشعرين بالملل من تقديم نفس نوع البرامج؟

-على الإطلاق، لأن الموضة شغفي والمجال الذي أحب التواجد فيه، وأقدم برنامجي من كل قلبي وأعطي المجال الذي أعمل فيه ليس لأنه مهنتي فقط بل لأنني أحبه.. أنا أحب الكاميرا والشهرة والأضواء والتعامل مع الناس وعملي هو جزء من حياتي.

* وإلى التقديم.. لديك عملك الخاص؟

– نعم لدي خط موضة وتصاميمه من توقيعي.

* ماذا أعطاك الزواج؟

-ابنتي لمار، وهي بالنسبة لي الدنيا كلها.

* وهل غيرتك الأمومة؟

-جداً، وأشعر اليوم أنني أعيش من أجلها وأخاف على نفسي من أجلها لأنني مسؤوله عنها، ولا يمكن لأحد أن يحبها كما أحبها.

* في زمن التمثيل هل وصلتك عروض للمشاركة في أعمال تمثيلية؟

– درست التمثيل لمدة 8 أشهر وتعلمت التقنيات التي يفترض أن يعرفها كل ممثل لكي يكون جديراً بأي دور يشارك فيه.، وتلقيت عدة عروض تمثيلية لكنني لم أشعر أنها مناسبة لي، لأنها كانت تتطلب مني التواجد خارج لبنان فاعتذرت عن عدم تمثيلها من أجل ابنتي لأنها كانت صغيرة جداً. والعروض التي وصلتني كانت تتطلب مني أن أمضى فترة طويلة خارج لبنان، ولكن اليوم بعد أن كبرت ابنتي أصبحت مستعدة للإقدام على هذه الخطوة.

* لماذا درست التمثيل؟

-فعلت ذلك بعد أن وصلتني العروض التي أشرت إليها، وقلت لا بد من أن أخوض التجربة لأنني أجيد التمثيل. صحيح أن الموهبة مهمة ودورها كبير في التمثيل ولكن هناك تقنيات معينة يجب على كل ممثل أن يتقنها قبل الإقدام على خطوة مماثلة، وأنا أفضل أن أكون متمكنة في أي مجال أعمل فيه، ولا أحب أن يقال إنني دخيلة على التمثيل، ولذلك كان لدي حرص على دراسة كل ما يفترض أن تلم به الممثلة.

* أي أنك تحاولين مجاراة الموضة والعمل في التمثيل؟

– متأكدة أني أجيد التمثيل فعلاً ولست بحاجة إلى الشهرة والأضواء لأنني معروفة منذ 20 عاماً.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى