اللبنانية نور في الجزء الثالث من “موضوع عائلي”

كشفت الممثلة اللبنانية نور عن استعدادها لتقديم جزء ثالث من مسلسل “موضوع عائلي” مع الفنان ماجد الكدواني، قائلة إن فريق عمل المسلسل سيبدأ في التصوير قريبا. وشاركت الممثلة اللبنانية في بطولة الجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” المكون من 10 حلقات وقدمت شخصية دكتورة مخ وأعصاب.

وقالت “تحمست للمشروع كون الشخصية مكتوبة بطريقة مميزة، كأنها جزء أساسي من نسيج الأحداث، كما أنها تُشبهني بشكلٍ كبير، تتحدث بعفوية وبسرعة، فضلاً عن النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول”. وأضافت “لم أكن واثقة بشكل كبير في ما إذا كان الجزء الجديد سيواصل النجاح الذي حققه الجزء الأول، وأدهشني مدى تفاعل الجمهور مع دوري، إذ كان الأمر بمثابة تحدّ بالنسبة إلي، والحقيقة أن الثنائي ماجد الكدواني والمخرج أحمد الجندي كان لهما دور كبير في طمأنتي بعد إصابتي بحالة قلق في البداية، وساعداني على الاندماج سريعاً، وكانت كواليس العمل مليئة بالدفء والمرح”.

من جانب آخر تستمر نور في الترويج لفيلمها الجديد “بيت الروبي” عبر نشرها صورا لها على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيها وهي تشاهد عرضا خاصا للفيلم الذي تجسد فيه دور زوجة الفنان كريم عبدالعزيز وتدور قصته في إطار كوميدي اجتماعي حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، ويدفعهما ذلك إلى خطف أحد الأطفال لمواجهة تلك المشكلة.

والعمل تصدر ترند محرك البحث غوغل بالتزامن مع بداية طرحه بدور العرض للمنافسة بموسم أفلام عيد الأضحى 2023، وهو قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كوكبة من النجوم.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى