ابنة ترامب وخطيبها اللبناني يحدِّدان موعد ومكان الزفاف.. أكثر من 500 ضيف سيحضرون الحفل

وفي يناير/كانون الثاني 2021، ارتبط مايكل بتيفاني بخطوبة

حددت تيفاني ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مع خطيبها اللبناني الأصل مايكل شربل بولس، مكان وزمان حفل زفافهما، بحيث يتم إحياؤه السبت 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2022 بمنتجع Mar-a-lago الذي يملكه والدها في مدينة “بالم بيتش” بولاية فلوريدا، وفقاً لما نشرته صحيفة “New York Post” الأمريكية، الخميس 5 مايو/أيار 2022.

الصحيفة الأمريكية قالت إن “أكثر من 500 ضيف سيحضرون الحفل” مشيرة إلى أن تيفاني تعرفت على مايكل خطيبها الذي ولد ونشأ قبل 28 سنة في مدينة Lagos بنيجيريا، أثناء حفل أقامته الممثلة ومغنية البوب الأمريكية، ليندسي لوهان، في جزيرة “ميكونوس” باليونان.
واجتمع مايكل بولس وتيفاني ترامب مؤخراً، في شهر ديسمبر/كانون الأول، بحفل أقيم في منتجع مارالاغو، بحضور والديه، والرئيس السابق ودونالد ترامب وزوجته ميلانيا ترامب.
وفي يناير/كانون الثاني 2021، ارتبط مايكل بتيفاني بخطوبة أعلناها قبل يوم من مغادرة ترامب البيت الأبيض، حيث قدم الخطيب خاتماً من الماس المرصع بقطع من الزمرد، اشتراه بأكثر من مليون و200 ألف دولار.
أما حالياً فيقيم الخطيبان في مدينة ميامي، قريباً بمسافة قصيرة بالسيارة من Mar-a-lago المقيم فيه الرئيس السابق، والمعتبر ثاني أكبر قصر بولاية فلوريدا، ورقم 22 بالمساحة في الولايات المتحدة.
متابعات

 

 

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى