سلمى صلاح الدين تخوض تجربة الأدوار التاريخية

الممثلة المغربية تجسد في مسلسل "أسرار الليل" دور "خلخال".

أعلنت الممثلة الشابة سلمى صلاح الدين لجمهورها عن الانتهاء من  تحضيرها لعمل فني جديد، تخوض فيه غمار تجربة فنية جديدة، لأول مرة، في مسارها الفني، ذلك أنها تستعد للمشاركة في مسلسل تاريخي، رفقة قائمة من نجوم الشاشة المغربية.

وتجسد الممثلة المغربية في مسلسل “أسرار الليل” دور “خلخال”، الفتاة المفعمة بالحياة والنشاط والرغبة القوية في تحقيق جميع أحلامها.

ويشارك في هذه السلسلة مجموعة من النجوم، من بينهم محمد خيي ونجاة الوافي وحليمة البحراوي، إضافة إلى كل من خديجة زروال ومحمد متوكل وغيرهم من الفنانين البارزين.

قد سبق لبطلة مسلسل “سلمات أوب البنات” أن شاركت جمهورها البعض من تفاصيل كواليس تصوير هذا العمل التاريخي الذي سيتم بثه ابتداء من تاريخ الخامس عشر من شهر يونيو الجاري.

وقال هشام الجباري مخرج  المسلسل إن العمل عبارة عن قصة تاريخية تخيلية تحمل أحداثا مشوقة ومليئة بالإثارة، لافتا إلى أن “الجمهور المغربي متعطش لمشاهدة هذه النوعية من الإنتاجات”.

ولعبت سلمى دور الإبنة الصغرى في مسلسل “سلمات أبو البنات”، وتألقت بدور نسرين الفتاة المشاغبة قليلة الخبرة التي لا تفكر إلا في مصلحتها.

وتحكي قصة مسلسل “سلمات أبو البنات 5” عن حياة رجل بعد إحالته إلى التقاعد، وبعد مرور سنوات عديدة على هذا الأمر، تصدم بناته وحفيداته بالواقع وسط أمال وأحلام جديدة، ويواجه حب سلمات ولطيفة أزمة كبيرة وتتوالى الأحداث في هذا الإطار.

وكانت قصة الجزء الأول من المسلسل تدور حول رجل في سن التقاعد تبدأ بناته بالبحث عن أزواج كي يتسنى لهن التحرر من سلطته، لكنهن خطوة بخطوة أدركن أن هذه الخطوة لن تكون سهلة، ووقعت أحداث كثيرة في عائلة سلمات الكبيرة، بعد أن توفى زوج إحدى بناته ودخلت أخرى في غيبوبة، لكن مع ذلك، فإن سلمات رغم كل هذا يحاول أن يفتح صفحة جديدة دائما مع الحياة.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى