المطرب اللبناني فارس كرم يطرح أغنية إيقاعية تناسب المهرجانات

أطلق النجم اللبناني فارس كرم ثاني أغنيات ألبومه الغنائي الجديد بعنوان «عالسريع» بعد أن حطمت أغنيته الأولى «يسقط كل حدا سافل»، التي طرحها أخيرا، الأرقام متجاوزة المليون متابعة في أقل من خمسة ايام.

وجاء طرح الأغنية على طريقة الفيديو ليركس من إنتاج شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات» حصريا عبر قناة «روتانا» الرسمية على تطبيق «يوتيوب».

وهذه الاغنية هي باللهجة اللبنانية ومن اللون الإيقاعي الشعبي الذي نجح به كرم وتناسب الحفلات والمهرجانات، وهي من كلمات وألحان الفنان فارس اسكندر الذي سبق وتعاون مع فارس كرم بأغنيته «قمرجي» و»هالله هالله يا دني» اللتين حققتا نجاحا باهرا، وهي من توزيع الموسيقي عمر صباغ.

وجاء مطلع أغنية «عالسريع» على النحو التالي: «عالسريع تعي لقلبي… على السريع في مواضيع لازم نحكيها … في مواضيع.. أو انت لما تخلفي فيا… بتطول البطاريه.. قلبي غرام وحنيه.. عشر اسابيع على السريع … انا بدي شوفك بدي ضمك شوفوا وين بيتي بدمك قاطع نفس حتى اشمك ما تخلعيني مشاريع عالسريع».

ويستقبل فارس كرم عيد الأضحى المبارك في بيروت بحفل فني مشترك سيجمعه بزميله النجم ملحم زين يوم الجمعة في الثلاثين من حزيران/يونيو الجاري في فندق موفمنبك حيث سيقدمان أجمل أغانيهما الناجحة القديمة والجديدة.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى