شريف منير يستعد لـ «قائمة الأماني»

يواصل شريف منير التحضير لمسلسله الجديد، مع نفس صنّاع مسلسله الأخير «إيجار قديم»، وهو من إنتاج كريم أبو ذكرى وإخراج طارق رفعت، الاختلاف فقط سيكون من خلال التأليف؛ حيث كتبت المسلسل الجديد أماني التونسي، ويحمل العمل اسم Wish List، أو «قائمة الأماني»، ومن المقرر التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين بالمسلسل خلال الفترة المقبلة تمهيداً لبدء التصوير منتصف يوليو/ تموز المقبل.

تدور أحداث المسلسل في 15 حلقة حول فكرة فلسفية عبر سؤال يطرحه البطل على نفسه: هل يمكن أن يجد الإنسان السعادة في نهاية نفق اليأس؟، تأتي الإجابة على لسانه عندما يلوح أمامه أمل جديد، متمثلاً في قائمة الأمنيات لكل من حوله، فيجد سعادته في إسعاد الآخرين.

وأكد أنه سعيد جداً بردود الأفعال الإيجابية حول العمل، واستقبال الجمهور ووسائل الإعلام الحافل له، وتوقع وسائل الإعلام نجاحه وتأثيره، لأنه يتناول موضوعاً مصرياً أصيلاً، وهو غير مأخوذ عن فورمات أجنبية على عكس العديد من الأعمال الأخرى؛ بل يمس الشارع المصري.

شارك شريف في بطولة «إيجار قديم» كل من صلاح عبد الله، محمد الشرنوبي، فيدرا، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، رحمة حسن، بسمة داود، إلهام وجدي، أسامة عبد الله، وعلاء زينهم، ومن تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت.

ينتظر شريف منير في الفترة المقبلة عرض فيلم «السرب»، الذي انتهى من تصويره منذ أكثر من عام، والمقرر طرحه في موسم عيد الأضحى، والعمل من بطولة أحمد السقا، دياب، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، ومصطفى فهمي، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبد المغني، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى